إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجال جامايكا رقما قياسيا جديدا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رجال جامايكا رقما قياسيا جديدا

    رجال جامايكا يحققون رقماً قياسياً جديداً





    حطم رجال جامايكا الرقم القياسي العالمي لسباق التتابع 4 مرات 100 م في طريقهم للاحتفاظ باللقب العالمي للنسخة الثالثة عشرة من بطولة العالم لالعاب القوى التي تختتم اليوم الاحد في مدينة دايغو الكورية الجنوبية حتى بعد الاحد.

    وقطع المنتخب الجامايكي الذي ضم في صفوفه اسرع رجلين في العالم يوان بلايك بطل النسخة الحالية واوساين بولت بطل نسخة برلين واولمبياد بكين وحامل الرقم القياسي العالمي، مسافة السباق بزمن 37.04 ثانية ماحياً الرقم السابق وهو 37.10 ثانية وكان مسجلاً باسم جامايكا في دورة الالعاب الاولمبية في بكين.

    وعادت الفضية الى فرنسا (37.20 ث)، والبرونزية الى سانت كيتس ونيفيس (38.49 ث).

    وأقصي المنتخب الاميركي بسبب سقوط دارفيس باتون في نهاية المئة متر الثالثة ولم ينجح في تسليم العصا الى والتر ديكس.

    **مبروووووووووك بولت

    المصدر: أ ف ب







    بعض البشر طبعه مقدر ومحشوم ,.,., وبعض البشر عيب عليك إحترامــه

    اللي ستر عيبه عن الناس بهـــدوم ,.,., وش يستره لاصار عيبه كلامـــــه




  • #2
    جامايكا مبدعين في الركض خخ

    مرة كتبت مقال مصغر عن مشاركة عمان في أولمبياد بكين ونشر في مجلة النجم (على ما اتذكر ) وكنت كاتب فيه عن استغرابي ان دول مثل جامايكا وغانا وغيرها حصلوا على ميداليات ذهبية .. ونحن فرحنا بتحطيم الرقم الشخصي برغم ان المتسابق كان في المركز الأخير ..
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

    تعليق

    يعمل...
    X