إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد بن حمد في ظهوره الرسمي الاول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد بن حمد في ظهوره الرسمي الاول

    في ظهوره الرسمي الاول بعد إعادة انتخابه لولاية ثانية لاتحاد الكرة ..خالد بن حمد البوسعيدي:
    * ردود أفعال الشارع الرياضي بعد نكسة تايلند منطقية ونتاج طبيعي
    * نتطلع لمرحلة مثمرة من العمل المشترك بين الاتحاد والإعلام* الفنية ستشهد إضافة أعضاء من المدربين ونقاد ومختصين في الشأن الرياضي* نعد بالاستماع إلى كل الآراء والانتقادات لأنها تمثل وجهات نظر لها مايبررها.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	3203442800_a667e5de19.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	89.0 كيلوبايت 
الهوية:	10790845

    أكد السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ان ردود فعل الشارع الرياضي بعد نكسة تايلند والمستوى الضعيف الذي ظهر عليه منتخبنا في مباراتيه امام السعودية وتايلند في تصفيات كأس العالم 2014 منطقية وتعبر عن وجهات نظر الشارع الرياضي وهي متباينة على كل حال منها المتشدد ومنها المعتدل وهذا نتاج طبيعي والجمهور العماني من وجهة نظري واع ويحب منتخبه الى ابعد الحدود . واشار الى ان الجمهور الذي سخط على المنتخب بعد تلك النتائج قادر ان يعيد اليه الثقه كما كان في السابق بدوره الفاعل في بث الحماس والتشجيع ليس في المباريات التي تقام داخل السلطنة فحسب ولكن ايضا في المباريات التي يخوضها المنتخب خارج السلطنة فجميع فئات الجمهور متفاعلة ومتواصلة مع الاعلام وبالتالي يتأثرون بما يكتب ويقال.

    وكان السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم قد عقد اجتماعه الاول مع وسائل الاعلام المقروءة والمرئية ظهر امس بمقر الاتحاد بالسيب حيث تحدث عن مجموعة من المواضيع الهامة تشغل الساحة الرياضية وأبرزها النتائج المخيبة للمنتخب الاول في اول مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم عام 2014 بالبرازيل وقد تم التطرق الى العديد من المواضيع وتقبل السيد جميع الاسئلة المطروحة بصدر رحب. وقد استهل السيد رئيس الاتحاد الاجتماع بالترحيب بالحضور وقال يسعدني ان التقي بالاخوة الاعلاميين وهو اللقاء الأول بالنسبة لي بعد الانتخابات واتمنى ان يكون مثمرا. واكد على حرص الاتحاد على التواصل مع الاعلام بشكل دوري ومستمر وتفعيل مبدأ الشراكة بين الاتحاد والاعلام بشكل خاص. وقال رئيس الاتحاد نريد ان نفتح صفحة جديدة ونمد ايدينا للجميع كما نريد ان نعرف منكم ايضا آليه التعاون مع وسائل الاعلام وسنبذل اقصى مانستطيع لتلبية هذه الطلبات ونصل الى مرحلة ترضي الجميع. وتقدم رئيس الاتحاد بالشكر للجنة الاعلام الرياضي على جهودها الملموسة لمصلحة الرياضة وتمنى بان يكون هناك اتفاق لبدء مرحلة جديدة من العمل المشترك وابواب الاتحاد مفتوحة للإعلام ولكن من المهم ان نتفق في عملنا و نعمل بمنهجية واضحة.

    متابعة نتائج المنتخب الاول
    وقال السيد رئيس الاتحاد ان المجلس بادر بالاجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب بعد مباراة تايلند واستمع الى التفاصيل ووجهة نظر المدرب كما تم الاستماع اليه عن خطة العمل المقبلة مع المنتخب قبل مباراة استراليا. واشار الى ان المجلس الجديد قام بتشكيل اللجان الرئيسية في الاتحاد منها اللجنة المعنية بشئون المنتخبات وبدأت عملها بوضع منهجية وحلول على ضوء الاقتراحات والحلول التي وضعها المدرب وسيعلن عما قريب عن الخطوات التي سيتم اتخاذها كما ان هناك تنسيقا مكثفا بين الجهاز الفني للمنتخب ولجنة المنتخبات لاعادة التأكيد على روزنامة المنتخب لضمان اطول فترة اعداد ممكنة . واشار الى ان هناك مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم ومسابقة الالعاب الخليجية التي دعي الاتحاد فيها للمشاركة وبالتالي ستؤثر على برامج الاتحاد. واشار خالد بن حمد لدينا الثقة في الجهاز الفني للمنتخب والاسماء الجديدة التي سيتم اختيارها في تجمع المنتخب القادم والتي ستلبي نداء الواجب وسيسعى المنتخب ان يظهر بصورة مغايرة عما ظهر عليه في مباراتيه السابقتين وسيعمل الجهاز الفني على ايجاد الحلول والاسراع في متابعة المباريات الودية والرسمية ومباريات الدوري ومسابقة الكأس ويتم حاليا الاعداد لتجمع المنتخب القادم في الخامس والعشرين من هذا الشهر. واشار السيد خالد الى ان الفريق يحتاج الى معالجة في جوانب القصور منها مسألة الروح المعنوية داخل الملعب ومستوى اللياقة البدنية وسنعمل في هذا الاتجاه وهناك اكثر من تصور مطروح بخصوص الجهاز الاداري وكذلك التهيئة للفترة القادمة وسيكون هناك العديد من القرارات سيتم الاعلان عنها. وعن مسألة التغيير قال إن مسألة التغيير والتجديد في المنتخب ليست جديدة وكان من المفترض إن تكون الوتيرة أسرع مما مضى وبالطبع كان هذا مرهونا بحجم العمل في المنتخبات السنية الأخرى وافرازات الدوري من اسماء جديدة وما يساعد الان ظهور لاعبين ذوي مهارات في المنتخب الاولمبي والشباب تفرض على المدرب واقعا جديدا وبالتالي تولد قناعات جديدة بإجراء تغييرات بالمنتخب. واشار الى ان التغيير مسألة مهمة خاصة وان مستوى المنتخب في تراجع وهذه حقيقة لانخشى أن نواجهها ومستوى البدلاء لم يكن في المستوى الذي ظهروا عليه وهي بالتالي مسألة محسوبة للمدرب وسيتحمل مسئوليته في هذا الجانب.

    نستمع لوجهات نظر الرأي العام

    وخاطب السيد رئيس الاتحاد الجماهير العمانية بأن مسألة النتائج ترتبط بعوامل كثيرة ، وقد أعطى المدرب ملاحظاته ووضع بعض الحلول وكذلك احتياجاته في المرحلة القادمة وواجبنا في الاتحاد النظر في توفيرها. واشار الى ان كرة القدم ليس فيها اشياء مضمونة ولكننا نعد بأن نستمع الى كل الاراء والانتقادات من وسائل الاعلام والرأي العام لانها وجهات نظر لها مايبررها وكل مايرد يتم دراسته من خلال اللجان المتخصصة في الاتحاد سيكون منها تقديم حلول طويلة المدى وقصيرة المدى وسيتم إعداد اللاعبين لمباراة استراليا وتوفير كل مايحتاجه الجهاز الفني وانا على ثقة بأن الجميع سيقدم كل مايستطيع. واكد ان المنتخب قادر أن يعود إلى دائرة المنافسة، صحيح ماتبقى في غاية الصعوبه لكن علينا ان نسعى ونقدم اقصى مانستطيع والباقي على الله. واشير الى انه لايوجد مستحيل في كرة القدم والمنتخبات الاخرى السنية تقدم امثلة في العطاء منها الحصول على بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية وتأهل منتخب الناشئين إلى نهائيات كأس اسيا وليس بغريب على شباب المنتخب الاول ان يحققوا ما تأمله منهم الجماهير والشارع الرياضي.

    التأخر في التعاقد مع خليفة لوروا

    وقال السيد رئيس الاتحاد انه اثير موضوع تأخر الاتحاد في التعاقد مع مدرب يخلف لوروا ، نعم تأخر الاتحاد في التعاقد مع المدرب الجديد ولكن لهذا التأخر اسبابه واشار الى انه بعد انتهاء عقد لوروا بدأ الاتحاد رحلة البحث عن جهاز فني جديد للمنتخب وشكل اكثر من لجنة لهذا الموضوع وتم الاتصال بمدربين كثيرين منهم دونجا ورافيتش وشحاتة وفلاديمير ويس وفاتح تميم ومدربين اخرين وتم الجلوس مع بعضهم ومنهم من جاء للسلطنة ولم يتم حسم الامر بسبب ارتباطات اولئك المدربين مع انديتهم في ذلك الوقت الذي كان يشهد نشاطا رياضيا في دوريات العالم ووجود عروض من منتخبات اقليمية لمدربين ومنهم من طلب مهلة حتى مسألة التعاقد مع لوجوين اخذت مايقارب ثلاثة اشهر لوجود عروض اخرى مع المدرب وكان عليه ان يفاضل بينها. واضاف خالد بن حمد انه عندما تم طرح مسألة المدرب كانت هناك اصوات تنادي بتأجيل التعاقد الى مابعد الانتخابات فالتأخر كانت له اسبابه ومبرراته.

    الاهداف التي وضعت للوجوين
    وعن الاهداف التي وضعت امام لوجوين لتحقيقها قال السيد خالد ان الاهداف واضحة وموجودة في عقده الذي يستمر لمدة سنتين منها التأهل لنهائيات كأس العالم والتأهل ايضا لنهائيات كأس اسيا والفوز بكأس الخليج القادمة. واشار إلى إمكانية تجديد عقده إلى مدة اطول لأية مشاركات اخرى ستأتي وسيتم مناقشتها في العقد الجديد
    لا إله إلا الله

  • #2
    آعتقد آنهـ حآن تغيير الأتحآد العمآني وعلى رأسهم خآلد بن حمد ..[
    .
    .
    آنآ عمدي سؤال صرآحهـ ..:
    جمعهـ الكعبي آين هو عن المنتخب العمآني ..؟

    sigpic



    يُفتششون عن أخطـآء [الآخرين] ..وكأنهم يبحثون عن [كنـز] ..!
    عقول تستحق [الششفقه .!]

    Sohar College # promise

    تعليق


    • #3
      يجب على الإتحاد أن تكون له طموحات أكبر يرضي طموح الشارع الرياضي
      وحان وقت الجد في تأسيس أكاديميات للفئات السنية ، وذلك لمصلحة الكرة العُمانية بشكل عام

      وأيضاً يجب على الإتحاد أن يدعوا رجال الأعمال وأصحاب النفوذ بتولي الأندية
      وذلك لإدارة الأندية ودعمها المادي لها ، كما فعل السيد فهر مع نادي السويق ، وهذا سوف يساعد الإتحاد على جعل الدوري دوري محترفين
      وهذه تحتاج جديه أكثر يجب أن يبداء بها الإتحاد ،، وإلا لن نتمكن أبداً من جعل هذا الدوري دوري محترفين ، والدوري الذي يطمح له الشارع الرياضي

      شكراً

      دعهم يحَاولون ،، فَالمُحَاوَلّة أَمَامَك شَرَف
      بِأَلْقابِك لَن يَتَعَدُوك ، بِمجْدِك لَن يَتَحَّدُوك بِأَسْمَاءَك سَيَذَكَرُّوك
      بْتَارِيخِك سَيُمَجِدُوك ،،، إِنَّك الْأُسْطُورَة يَا رَيـّال ..
      "
      إنـه كبرياء الملكي " ...
      Real Madrid «

      تعليق

      يعمل...
      X