إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرب اليوفي يمدح الاسطوره بيرلو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدرب اليوفي يمدح الاسطوره بيرلو

    أكد أنطونيو كونتي في مقابلة تلفزيونية له مع قناة الراي سبورت الإيطالية على سعادته بمستوى بيرلو ، وأن المستوى الذي يقدمه هو شيء متوقع من بطل مثله.

    وكانت القناة الإيطالية قد إستضافت مدرب يوفنيتوس عقب بدايته اللامعة مع السيدة العجوز هذا الموسم وقال كونتي : "رأيت في أرضية الملعب خصم قوي وصلب ، تحياتي لمستر سانينو والرجال الذي يمتلكهم بفريقه ، توقعاتي لو أدى سيينا بهذا الشكل في ملعبه ففرق قليلة هي التي ستكون قادرة على تخطيه هناك".

    وعبر كونتي عن سعادته على وضعية اليوفينتوس بالجدول الترتيبي قائلاً : "لا أنكر سعادتي كلما نظرت للجدول وفخري بأن فريقي وقدرته على العودة للوقوف بشموخ مرة أخرى ولكن يجب أن نحذر من تقلبات الكرة الإيطالية".

    وعندما تم سؤاله عن نجمه الجديد المونتنيجري ميركو فوتشينيتش أجاب : "ميركو قام بمباراة رائعة وتمريرته السحرية لماتري كانت خلاصة الوصف لموهبته الكبيرة ، ولو إستطاع أن يقدم المستوى نفسه سيصبح السهم الهجومي الأساسي في جعبتي ، وطبعاً يجب أن أشيد بمستوى نجمي المتوهج أندريا بيرلو فهو واحد من أهم أسباب تقديمنا لتلك العروض".

    وأستمر المدرب الصاعد في تقديم الإشادة بنجمه القادم بالمجان من ميلان فقال : "بيرلو بطل في أي مكان وهو مثال يومي للجميع هنا ، يكفي أن يراه باقي اللاعيبين وهو يتمرن بجد كل يوم ، هذا المشهد يجعل الجميع يتدرب بجدية وقوة فهو محفز ومشجع لزملائه".
    علمني يا ربي ان احبك فهو
    الحب الخالد الذي يبحث عنه
    الجاهلون في قلوب بشر
    مثلهم




  • #2
    خساااااره من الميلان التفريط بالامبراطور بيرلو رغم تقدم سنه
    كان من الممكن تجديد العقد موسم اخر
    علمني يا ربي ان احبك فهو
    الحب الخالد الذي يبحث عنه
    الجاهلون في قلوب بشر
    مثلهم



    تعليق

    يعمل...
    X