إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللاعب وممثله يلمحان للنادي الملكي باستقطابه .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللاعب وممثله يلمحان للنادي الملكي باستقطابه .



    إيدين هازارد واضح جداً، حلمه هو اللعب لريال مدريد، ومحاربة كل الصعاب لتحقيق ذلك. مع هذا، يمكن أن يكون اللاعب البلجيكي قد رفض عروض باريس سان جرمان وتشيلسي في انتظار عرض مقدم من ريال مدريد، كما نشرت صحيفة ' El Confidencial ' في تقارير سرية. ريال مدريد لا يزال لديه بعض الوقت للتفكير، إيدن هازارد. تم اختياره مرتين كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي، ورشح لنيل الكرة الذهبية عام 2011، وقد طالب زيدان مراراً وتكراراً إدارة ريال مدريد بضمه، بحيث قال الفرنسي في الآونة الأخيرة:" أود أن أغمض عيناي ثم أفتحها وأرى هازارد هنا في ريال مدريد ".

    لكن الفريق الأبيض هو ليس الوحيد الفريق الراغب بخدماته هناك أيضاً باريس سان جيرمان وتشيلسي وقد حاول الشاب البلجيكي رفض تلك العروض وبقوة، وكان واضحاً حيال ذلك، فقال:" أريد أن ألعب لريال مدريد وأنا لن أستمع إلى عرض من أي فريق آخر ".

    هازارد يؤكد رغبته بالانضمام إلى ريال مدريد وعلى الرغم من أن نادي العاصمة لم يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدماته، لاعب خط الوسط المهاجم يتعهد بانتظار ريال مدريد، حتى لو أنه لن يحظ بدعم من أتباعه. هازارد ليس الوحيد الذي يرغب بريال مدريد، هناك أيضاً ممثله، جون بيكو، كان أيضا مشجعاً كبيراً لفكرة الانتقال إلى الفريق الملكي، حينما أكد في الفترة الماضية:" من لا يرغب في اللعب لريال مدريد ؟ إنه ناد كبير، وواحداً من أفضل الأندية في العالم بلا شك ".

    على الرغم من هذا الواقع، بيكو أكد أنه لم يتلق أي عرض رسمي من نادي ريال مدريد لكنه تلقى عروض من أندية أخرى، لكنه عاد ليؤكد ملائمة نادي العاصمة الإسبانية لموكله، حينما قال:" أنا متأكد بأن هازارد سيبلي بلاء حسناً في الفريق الذي يدربه جوزيه مورينهو ".

    ريال مدريد لم يتقدم بعرض رسمي، ولكن يمكن أن تفعل ذلك عاجلاً أم آجلاً، لذا لا يمكن لأحد خطف واحد من أكثر اللاعبين الواعدين في القارة العجوز.
    العرض الرسمي الوحيد الذي وصل إلى ليل هو من باريس سان جيرمان، والذي يصل إلى مبلغ 30 مليون دولار للنادي فرنسي، لذلك يجب أن نيقن أن ريال مدريد سيبدأ بالعمل على تحقيق رغبة اللاعب وموكله.


    قد جمعو الاموال الفا الفا
    و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
    و لو اعظونا كنوز الدنيا
    ما رضينا ان نعطيهم حرف




  • #2
    بالتووفيق للاعب في مسيرته الكرووويه
    شكرا ولد شيووخ ع الخبر ..

    تعليق

    يعمل...
    X