إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاسياس يسجل رقماً قياسياً مع المنتخب الاسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كاسياس يسجل رقماً قياسياً مع المنتخب الاسباني

    ايكر كاسياس صنع التاريخ مع المنتخب الوطني الاسباني، حيث وصل حارس مرمى ريال مدريد اليوم في مباراته الودية أمام كوستاريكا إلى المباراة رقم127 الدولية مع المنتخب "الأحمر"، ليصبح اكثر لاعب يمثل المنتخب الاسباني بعدما كان يعادل رقم اندوني زوبيزاريتا الذي اعتزل في سن ال 37 السبت أمام انجلترا.. والأرقام المسجلة مع المنتخب الوطني لكاسياس تشير إلى انه الأكثر ارتداءً لشارة الكابتن، وهو توج مرتين مع منتخب بلاده كقائد في أفضل بطولات العالم.


    كاسياس الذي أصبح أكثر لاعب مثل المنتخب الاسباني برصيد 127 مباراة بدأت قصته مع المنتخب في 3 يوليو من عام 2000 حيث شارك كبديل للحارس مولينا أمام السويد، بعد ذلك تواجد في نهائيات كأس العالم 2002 لكن المنتخب غادر عندما واجه إحدى المنتخبات المستضيفة وهو المنتخب الكوري الجنوبي وفي كأس أوروبا 2004 في البرتغال لم يتمكن المنتخب الاسباني من بلوغ الدور الثاني، ومع ذلك تمكن الحارس المنتخب الاسباني وقائده من رفع كأس أوروبا ومن ثم كأس العالم لأول مرة في تاريخ الماتادور الاسباني ولم يتمكن احد من قبل من رفع الكأسين متتاليين سوى الفرنسي ديشامب والألماني بيكنباور.
    وفي عام 2009 دخل كاسياس مباراته المئوية مع المنتخب في ملعب فيسنتي كالديرون أمام المنتخب الأرجنتيني وسط تصفيق من الجماهير.
    مثل حارس مرمى ريال مدريد لأول مرة المنتخب على ملعب ويمبلي في 9 آذار لعام 1996 ضمن صفوف منتخب ت 15، وشهد الملعب ذاته بعد 15 عام مشاركته أمام انجلترا ومشاركته رقم 126 دولية ضد انجلترا ومعادلة رقم زوبيزاريتا وقال بعد اللقاء: انا فخور وسعيد للغاية بتمثيل بلادي ويجب ان اشكر زملائي، اتمنى ان اواصل اللعب مع ريال مدريد والمنتخب الوطني.

  • #2
    ايكر كاسياس ستحق افضل حارس فالعالم بكل جدارة ///
    شكرا لطارح الموضوع
    لا إله إلا الله

    تعليق


    • #3
      من رقم الى اخر

      بالتوفيق للقائد الملكي
      sigpic

      تعليق


      • #4
        كبير يا كاسياس ...... افضل حارس من وجهة نظري لديه ارتقاء رائع .....
        مبروك ايها السانت كاسياس
        تابعوني على تويتر @nasser20102319

        sigpic

        تعليق


        • #5
          بالتوفيق للاعب المبدع
          كاسياس

          sigpic

          ... الحمـــدلله ...

          تعليق


          • #6
            متميز هاا اللاعب ويستأهل هاا التميز لانه من افضل حراس العاالم حاليآآ وبالتوفيق له ع هااا الانجاز نتمنااه يستمر في ذالك التقدم
            شكرآآ لك اميره بطلتي ع طرح الخبر ..

            تعليق

            يعمل...
            X