إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيمار يحصد جوائز الموسم في الدوري البرازيلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نيمار يحصد جوائز الموسم في الدوري البرازيلي



    أحكم المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا قبضته على جوائز الدوري البرازيلي لموسم 2011بعدما توج بجائزتي الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في الدوري البرازيلي على مدار الموسم والحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في الموسم.
    وهذه هي المرة الأولى في تاريخ المسابقة التي تذهب فيها جائزة أفضل لاعب في الموسم للاعب ليس في الفريق الفائز بلقب البطولة حيث كان اللقب في الموسم المنقضي من نصيب فريق كورينثيانز.
    ويضم كورينثيانز اثنين من أفضل اللاعبين في الموسم المنقضي وهما باولو أندري وباولينيو.
    وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها نيمار بكل من جائزتي الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "بلاكار" البرازيلية والحذاء الذهبي التي تمنحها مجلة "جلوبو" البرازيلية بالاشتراك مع الاتحاد البرازيلي للعبة لأفضل هداف على مدار الموسم في مختلف البطولات.
    وغاب نيمار عن حفل توزيع الجوائز الذي أقيم صباح يوم الثلاثاء بتوقيت جرينتش بمدينة ساو باولو لانشغاله برحلته مع سانتوس إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق فعالياتها الخميس والتي يشارك فيها سانتوس بصفته بطلا لكأس ليبرتادوريس .
    وأكد عام 2011 على أن نيمار هو أفضل موهبة برازيلية اكتشفت منذ سنوات حيث ساهم بقدر رائع في فوز فريقه بكأس ليبرتادوريس في الموسم الماضي.
    ورغم ذلك ، رفض اللاعب عروضا مغرية للانتقال إلى فريقي ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيين وجدد عقده مع فريق سانتوس ليظل في البرازيل حتى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

    sigpic

    ... الحمـــدلله ...

  • #2
    صرررراحة هذا لاعب يستاهل
    الجوائز لان لاعب كبير و موهوب ...
    مشكورة اختي ع طرحك للخبر؟

    تعليق


    • #3
      يستااهل نيماار وشكرآآ لك اختي ع طرح الخبر ..

      تعليق

      يعمل...
      X