إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرعة دوري أبطال أوروبا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قرعة دوري أبطال أوروبا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أجريت قرعة الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا لموسم 2005-2006 بمشاركة 16 فريق من 8 دول أوروبية و هم تشلسي و آرسينال و ليفربول من انجلترا و الميلان و الانتر و يوفنتوس من ايطاليا و ريال مدريد و برشلونة و فياريال من اسبانيا و بايرن ميونخ و فيردر بريمن من ألمانيا و أيندهوفن و آياكس أمستردام من هولندا و ليون من فرنسا و بنفيكا من البرتغال و رينجرز من اسكتلاندا و أسفرت نتائج القرعة عن المواجهات التالية :


    تشلسي + برشلونة

    ريال مدريد + آرسينال

    فيردربريمن + يوفنتوس

    بايرن ميونخ + ميلان

    أيندهوفن + ليون

    آياكس + انترميلان

    بنفيكا + ليفربول

    رينجرز + فياريال



    أتوقع أن طريق يوفنتوس و انترميلان سالك للدور ربع النهائي , فالأول يواجه فيردربريمن .. الفريق الألماني الذي تأهل بصعوبة على حساب أودينيزي و باناثانياكوس واليوفي متصدر الكالتشيو و أحد أعمدة الكرة العالمية.

    أما الانتر فيواجه آياكس أمستردام الهولندي المتراجع جداً بالدوري و الذي تأهل عن المجموعة الثانية و على حساب ثون و سبارتابراغ و من المتوقع أن يتأهل الانتر الى ربع النهائي عن هذه المباراة.

    مباراة آرسنال و الريال مدريد .. مباراة متكافئة جداً , مشاكل كبيرة في الدوري لكلا الفريقين فبالرغم من تأهل آرسنال بسهولة عن مجموعته الا انه لم يقدم مستويات كبيرة.. أما الريال فقد تأهل ثانياً لمجموعته خلف ليون.. وهو الآخر يعاني من مشاكل كبيرة .. و بالنهاية أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة جداً..

    بين بايرن ميونخ و الميلان .. مباراة متكافئة هي الأخرى فالبايرن متصدر البوندسليغا و صاحب العروض المتميزة هذا الموسم تأهل كثاني لمجموعته خلف اليوفي.. والميلان تأهل بصدارة مجموعته قبل أيندهوفن لذا فمن الصعب التكهن بنتيجة هذه المباراة.

    برشلونة و شلسي ...البارسا بقيادة مدربه ريكارد في مواجهة مورينيو و تذكرنا هذه المباراة في المواجهة التي جمعت الفريقين بنفس الدور الموسم الماضي و التي تمكن فيها فريق تشلسي من التأهل وما صاحب تلك المبارة بالحرب الكلامية بين المدربين واعتزال الحكم بسبب تلك المباراة ... مباراة صعبة جداً و ستكون الأقوى من بين المباريات الثمانية .


    إن شاء الله نشوف مباريات كروية ممتعة ومثيرة ..
    ما بطلب منك تصادقني الصداقة ما تجي غصب .. كثير قلوب كذابة وكثير من يقسى عأصحابه .. لا تعتمد على الصديق فهو نادر .. عاشر من تعاشر... فلا بد من الفراق........

  • #2
    خبر قديم

    تعليق


    • #3
      مشكور اخوي بس الخبر قديــــــــــــــــم..عالعموم مشكور
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق


      • #4
        مشكووور أخوي
        بس الخبر صارتله فترة طويلة
        نتمنى نشوف مشاركاتك معنا

        تعليق

        يعمل...
        X