إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسؤول سعودي: لا يوجد قرارا رسميا بدخول النساء للملاعب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسؤول سعودي: لا يوجد قرارا رسميا بدخول النساء للملاعب

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	الجماهير-السعودية_XL.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	23.9 كيلوبايت 
الهوية:	10793377

    مسؤول رياضي بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمدينة جدة السعودية يؤكد أنه لم يصدر قرارا رسميا بشأن السماح للنساء بالدخول إلى الملاعب الرياضية
    أكد أحمد محمد روزي مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة بمدينة جدة السعودية أنه لم يصدر قرارا رسميا بشأن السماح للنساء بالدخول إلى الملاعب الرياضية وحضور مباريات كرة القدم وكافة الألعاب.
    جاء ذلك تعليقا على ما تردد عن تخصيص أكثر من 15% من استيعاب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والمتوقع الانتهاء منه في عام 2014، لاستقبال العائلات بالسعودية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية.
    وقال روزي :"حتى الان لم يصدر أي قرار رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالسماح للنساء بالدخول إلى الملاعب الرياضية وحضور المباريات في الوقت الحاضر".
    وأضاف "أن من حضرن إلى مباريات البطولة الآسيوية لكرة اليد المقامة حاليا في جدة هن مندوبات إعلاميات لبعض الصحف المحلية لتغطية فعاليات البطولة كما جرت العادة بدخول الإعلاميات إلى مواقع الاحداث في كافة المناسبات".
    وشدد المسؤول الرياضي السعودي على أنه "لو كان هناك إذن رسمي بدخول النساء إلى الملاعب الرياضية لأعلن رسميا من الجهات المختصة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب".


  • #2
    شكرآآ لكـ اختي ع الخبر

    تعليق

    يعمل...
    X