إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليون الفرنسي يجدد مفاوضاته لضم بودبوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليون الفرنسي يجدد مفاوضاته لضم بودبوز

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1_X.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	18.0 كيلوبايت 
الهوية:	10794705


    أبدى جان ميشال أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي، اهتمامه مجددًا بضم اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز لاعب نادي سوشو الفرنسي؛ للانتقال إلى صفوف فريقه بدايةً من الموسم المقبل.
    د

    وقال أولاس، في تصريحٍ للقناة الفرنسية "كنال بلوس"، اليوم الأحد، إنه يرغب في الاستفادة، في الصيف المقبل، من خدمات صانع الألعاب الجزائري بودبوز هو وزميله بالفريق مارفين مارتين.


    وانتهز رئيس نادي ليون نهاية مباراة الفريقين، مساء السبت، بملعب جيرلون بمدينة ليون في الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي، وتقدَّم إلى اللاعب الجزائري الواعد وزميله مارفين مارتين وأثنى عليهما كثيرًا، وعرض عليهما الانضمام إلى ليون بعد نهاية الموسم الجاري.
    يُذكر أن أولاس أبدى اهتمامه بضم بودبوز ومارتين منذ سبتمبر/أيلول الماضي؛ فقد عبَّر آنذاك عن رغبته في الظفر بخدماتهما في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، لكن الجانب المالي عرقل إتمام الصفقتين.


    وينتهي عقد بودبوز مع سوشو في يونيو/حزيران 2013. وتتسابق أندية في فرنسا وإيطاليا وإنجلترا إلى الظفر به، وما شجعها أكثر تصريح بودبوز في مرات عديدة بأنه ينوي تغيير الأجواء في الصيف المقبل للانضمام إلى فريق آخر "بطموحات أكبر".


    جدير بالإشارة أن إدارة سوشو كانت قد اشترطت سابقًا تلقي 10 ملايين يورو نظير تسريح بودبوز البالغ من العمر 22 عامًا.


    ولا يُستبعد أن يغادر اللاعب الدولي الجزائري سوشو الصيف المقبل، خاصةً أن الفريق يحتل المركز قبل الأخير ضمن جدول الترتيب، وقبل 9 جولات من انتهاء المشوار؛ ما يفيد بأن سوشو مهدّد بالنزول إلى القسم الثاني الفرنسي.



  • #2
    لاعب مميز بالتوفيق له
    شكرآآ لكـ شطوره ع الخبر

    تعليق

    يعمل...
    X