إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العين الإماراتي يؤجل الحديث عن تمديد عقد القحطاني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العين الإماراتي يؤجل الحديث عن تمديد عقد القحطاني

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ياسر القحطاني.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	13.2 كيلوبايت 
الهوية:	10794724


    أكد نادي العين الإماراتي أن الحديث عن التعاقد مع المهاجم السعودي ياسر القحطاني المعار للفريق قادما من فريق الهلال بداية هذا الموسم، وكذلك الغاني أسامواه جيان المعار من سندرلاند الإنجليزي، سابق لأوانه، خاصة وأن الموسم لم ينته.


    وقال النادي: إنه أجل في الوقت الحالي أي مفاوضات مع القحطاني وجيان بخصوص التعاقد معهما، أو تمديد إعارتهما إلى نهاية الموسم. وذلك حسبما ذكرت صحيفة "الإمارات" الإماراتية.


    من جهته؛ اعتبر الروماني كوزمين أولاريو -مدرب العين- السعودي القحطاني من اللاعبين الكبار الذين يحتاج إليهم الفريق، نظرا لما يمتلكه من قدرات هجومية.


    وقال كوزمين: إن جيان لاعب كبير، والكل يعرف تماما قدراته، ولا يحتاج إلى الإشادة أو المديح، لافتا إلى أن بقاء القحطاني وجيان ضرورة لنادي العين.


    وتطرق المدرب الروماني إلى الحديث عن لقب الدوري الإماراتي الذي يتصدره العين حتى الآن، معتبرا أن من المبكر التفكير في حسم لقب المسابقة رغم التفوق الكبير على الجزيرة أبرز منافسيه.


    ويتصدر العين قمة الدوري الإماراتي بفارق سبع نقاط عن الجزيرة، حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قبل ست جولات من نهاية المسابقة التي أحرز العين لقبها لآخر مرة في 2004م.


    وكان العين يصارع للهروب من الهبوط الموسم الماضي، لكنه انتفض هذا الموسم تحت قيادة كوزمين وبمساعدة الثنائي الهجومي اسامواه جيان، وياسر القحطاني، ليصبح المرشح الأبرز لإحراز اللقب.



  • #2
    بالتوفيق لـ القحطاني
    ثانكس شطوره ع الخبر

    تعليق

    يعمل...
    X