إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[ - لاتسيو sVs روما ( ديربي العاصمة ) - ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [ - لاتسيو sVs روما ( ديربي العاصمة ) - ]

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بطاقة اللقاء

    ملعب المباراة

    ترتيب الفريقين قبل اللقاء

    لقاء الذهاب
    روما 1-1 لاتسيو
    توتي - روكي
    تشكيلة لقاء الذهاب
    روما

    Doni
    Panucci Kuffour Chivu Cufrè
    Perrotta De Rossi
    Mancini Totti Taddei
    Montella
    لاتسيو

    Ballotta
    Oddo Siviglia Cribari Zauri
    Behrami Firmani Liverani Cesar
    Di Canio Rocchi

    روما

    يحل نادي روما ضيفاً على جاره لاتسيو .. ويدخل روما هذا اللقاء بعد 10 انتصارات متتالية في الكالتشيو .. كذلك بعد فوزه على كلوب بروج في كأس الإتحاد الأوربي .. وتأهله لدور الـ 16 بتلك البطولة .. ويلعب روما هذا اللقاء بدون نجم الفريق وقائده فرانشيسكو توتي .. الذي أصيب في الأحد الماضي أما إمبولي .. ومن المتوقع غيابه عن الفريق شهرين إلى ثلاثة .. والملاحظ لتصاريح اللاعبين الأخيرة رغبتهم بالفوز في الديربي .. وإهداء هذا الفوز لقائدهم الغائب .. مما يعني دخولهم اللقاء بقوة .. وبمعنويات مرتفعة .. وبرغبة كبيرة للفوز
    التشكيل المتوقع
    4-2-3-1
    Doni
    Panucci Mexes Chivu Cufré
    Dacourt De Rossi
    Taddei Perrotta Mancini
    Montella
    الاحتياط
    Curci
    Kuffour
    Bovo
    Tommasi
    Aquilani
    Rosi
    Alvarez
    Okaka
    Cerci
    الغيابات
    Totti, Nonda ( للإصابة )

    لاتسيو

    قبل الديربي المنتظر ، لاتسيو كان يمر بظروف سيئة جداً قبل لقاء الفيولا ، وكان دائماً يعاني ويفتقد للفوز وخصوصاً بعد مباراة أسكولي ، إفتقدنا نغمة الفوز حتى في الأولومبيكو والفريق يُهدر النقاط بسهولة وآخرها لقاء أودينيزي ولكن ، عندما أتى لقاء الفيولا ، مع عودة الساحر الموهوب بهرامي والمايسترو ليفراني ، رأينا لاتسيو المعروف ، لاتسيو الكبير ، ففعلناها بفلورنسا وبأرتيمو فرانكي ، وهزمناهم شر هزيمة في مباراة بطولية على أعلى مستوى ، من حارسنا المبدع بلا حدود بيروزي إلى هجومنا بقيادة روكي ، مروراً بوسطنا بقيادة الملك ليفراني والساحر بهرامي ، والمعنويات الآن مرتفعة بعد فوز عظيم من جميع النواحي ، وهذا هو المطلوب خصوصاً قبل لقاء ديربي ، ولا ننسى أن اللقاء سيكون بأرضنا هذه المرة .
    التشكيل المتوقع
    4-4-2
    Peruzzi
    Oddo Siviglia Stendardo Zauri
    Behrami Dabo Liverani Manfredini
    Rocchi Pandev
    الإحتياط
    Ballotta
    Mudingayi
    Cribari
    Bonanni
    Belleri
    Tare
    Di Canio
    الغيابات
    Firmani, Piccolo, Inzaghi ( للإصابة )

    مواجهات >< مقارنات
    SVS
    Peruzzi : بالفعل ، وكأنه يعشق حراسة المرمى إلى أبعد حدود ، كان مميزاً مبدعاً رائعاً أمام الفيولا ، ولم يخطئ ليبي بضمه للمنتخب ، فهو أفضل الموجودين على الساحة من بعد بوفون ، رائع رائع وهو سيكون له دور كبير بالديربي ، كونه حامي عرين النسور ، وأتوقع كما هي عادته بكل لقاء هذا الموسم إبداعاً منقطع النظير مهما كانت نتيجة المباراة .
    Doni : ما زال يستفيد الخبرة من تواجده في الكالتشيو .. ويضيفها لنفسه .. ويصحح بها أخطائه السابقه .. تميز لا محدود في الفترة الماضية .. ساهم بشكل رئيسي في إنتصارات روما المتتالية .. انه الحارس البرازيلي دوني .. الذي بدأ يجذب الأنظار لمشاهدته .. أعتقد أنه بات قريباً من الإنضمام لمنتخب السامبا في ظل مستوياته الرائعة .. فهل نرى كارلوس ألبيرتو يكافئه ونشاهده بالفعل في السليساو ؟؟
    SVS
    Siviglia : سيفيليا يحب اللقاءات الكبيرة وخصوصاً بالأولومبيكو ، ويلعب بقتالية عالية وخصوصاً بالأولومبيكو وما يمزيه هو سرعته ، وفطانته بالدفاع فهو رجل دفاعنا الأول هذا الموسم ، وأتوقع منه مراقبة مونتيلا ببسالة كما أتوقع أنه سيوقف مونتيلا ، لأن هذا الأخير في أسوأ أيامه .
    Mexes : سحب البساط من زميله الروماني كريستيان كيفو .. استغل الفرصة التي أتيحت له وثبت نفسه أساسياً .. بدلاً من الغاني كوفور .. استفاد من خبرة الكالتشيو في الموسم الماضي .. وأصبحنا نراه يلعب بقتالية أكبر .. وبقوة أكبر .. استدعي مؤخراً لتشكيلة منتخب الديوك .. مما يؤكد تميزه مؤخراً .. قال في آخر تصاريحه " سنربح الديربي من أجل توتي " .
    SVS
    Oddo : هو الظهير الطائر المبدع كيف لا ، وهو يعشق تسيّد الجهة اليمنى كـاملــة بالنشاط والعزيمة والركض والإستبسال بلا كلل أو ملل ، بالفعل هو النموذج المثالي للظهير الأيمن المكافح ، وأتوقع له إبداع آخر أمام روما ، لأنه يعشق المباريات الكبيرة ، كما يعشق أن يضع بصمة قوية فيها ، فهو لاعب يحب المجد ، وسيحاول كل ما لديه لأن يحصل عليه أمام روما .
    Cufré : قلب الأسد .. لاعب مخلص لفريقه .. تميز بفدائيته .. وبقوة تدخلاته .. تجده دائماً بالمكان المطلوب .. أنقذ روما كثيراً هذا الموسم .. خصوصاً أمام الميلان .. دائماً ما تكون له بصمته في اللقائات الكبيرة .. وسيكون في هذا اللقاء أمام السويسري المتميز بهرامي ..
    SVS
    Liverani : النجم الأسمر المبدع ، فهو أملنا الأول والأخير بالفوز بأي مباراة ، كلنا رأى كيف كان لاتسيو بالأولومبيكو أمام أودينيزي بدونه ، فهو كل شئ بلاتسيو ، كل شئ يبدأ من عنده ، دفاعنا هجومنا ، كل شئ ، ومن رأى مباراة الفيولا بعد عودته من الإيقاف ، فرأينا لاتسيو الذي نعرف ، فكان الفيولا ضحية الإبداع اللازيالي بقيادته ولا ننسى الديربي الذي فاز به لاتسيو ، كيف كان ليفراني على موعد مع إبداع منقطع النظير ، فصنع هدفين في غياة الروعة والجمال ، فتمريراته تكسر ظهر دفاع أي فريق ، وآخر ضحية لتمريراته ، هو الفيولا ، وتحديداً في هدف روكي .
    Perrotta : كان على موعد مع العودة للتألق مجدداً .. بعد موسمٍ ماضٍ عصيب .. سمع فيها صيحات الإستهجان تتردد بايمه في الأولمبيكو .. ولكن مع سباليتي أعاد اكتشافه من جديد ووظفه في مركز كأنه وجد له .. مدافعاً لحظة الدفاع .. وأحد القادمين من الخلف لحظة الهجوم .. أنا على يقين بأنه ستكون له بصمته في هذا الديربي
    SVS
    Behrami : مبدع من بلاد الساعات الفاخرة ، فهو دقيق كدقتها ، مميز كتميزها ، صعب التقليد كصعوبتها ، هو ساحر لاتسيو فالون بهرامي إفتقدناه بسببك يا كانافارو ، وللتو عاد لنا ، ويا لها من عودة ، أبدع أيما إبداع ، وسجل هدفه الأول بالكالتشيو ، وهذا الهدف كان عشاق لاتسيو بانتظاره لبهرامي الذي كان بأمس الحاجة لهدف يعيد له ثقته ومستواه بعد فترة إصابته ، والحمدلله هذا الهدف أتى قبل الديربي ، وأظنه أفضل وقت لبهرامي ، لينثر كل إبداعه ويقدم كل ما لديه أمام روما ، نعم ، سيكون لبهرامي كلمة قوية في ديربي الإسبوع القادم ، فمنذ إنتقاله لنا ، وهو يتمنى التسجيل بالديربي ، والفرصة أمامه كبيرة .
    Mancini : انه النجم الذي تعول عليه جماهير روما آمالها في هذا الديربي .. فبعد فقدان الملك .. تحولت الأنظار له .. ووضع الجميع ثقته فيه .. منذ عودته من الإصابة سجل لحد الآن 7 أهداف .. أوجد له سباليتي مركزاً جديداً في الجناح الأيسر .. ونجح فيه بدرجة امتياز .. فمهاراته الفردية الكبيرة شكلت أهم جوانب هذا الإمتياز .. وجد لنفسه طريقة في التسجيل من مركزه الجديد .. كتلك الطريقة التي سجل بها أمام الميلان وبارما .. اختفى فجأة أمام إمبولي .. ومن المتوقع ظهوره أمام لاتسيو ..
    SVS
    Rocchi : قناص كبير ، يجيد التهديف ويمتلك حاسة القنص السريعة والخاطفة ، فهو المهاجم الذي يبحث عنه لاتسيو في فترته الحالية ، وكان روكي يمر بفترة سيئة ، لكنه بآخر مباراتين وبالتحديد آخر مباراة ، عاد لنا روكي الذي نعرف ، وهو أيضاً الوقت المثالي للإستفاقة يا روكي ، ولا ننسى أنه المتخصص الأول بهذين الموسمين بالتسجيل على روما ، وأتوقع هو له هو الآخر إبداعاً في حالة فوز لاتسيو .
    Montella : بدا ثقيلاً .. تائهاً .. لا يجيد الركض .. هذا ما رأينها على مونتيلا منذ مشاركته بعد عودته من الإصابة .. ولكن مباريات الديربي لا تخضع لأي مقاييس .. فمهاجم كبير بحجم مونتيلا .. لا تتوقع ما سيفعله في اللقاءات الكبيرة .. ستجده صامتاً هادئاً .. ويظهر فجأه ليلدغ لدغته .. ويطير بعدها .. سباليتي قال عنه " أنا أئتمنه على الهجوم فهذه اللحظة له " ..
    SVS
    Di Canio : هو شخص إنتظر هذا الديربي بالذات لأنه على أرض لاتسيو ، هناك أخبار تـُشير إلى أنه الديربي الأخير بالنسبة له ، يريد روما ، ولا شئ سوى روما ، يريد أن يترك بصمة له وبالتاريخ قبل أن يتركنا نهاية الموسم كما ببعض الأخبار ، يسخرون منه ، يقللون من أهميته ، بسبب عمره الكبير ، لكنه والله دائماً وأبداً يكون لهم بالمرصاد ، وكيف لنا أن ننسى مباراة الديربي الشهيرة 3-1 ، وكيف رد على كل من قلل منه بهدف على طريقة الكبار والكبار فقط .
    Totti : لأول مرة سيكون على دكة الإحتياط في مباريات الديربي .. فقد صرح بتواجده على دكة البدلاء رغم إصابته .. وجوده سيشكل دفعة معنوية .. ويوجد في نفس اللاعبين الرغبة والإصرار على الفوز .. باعتقادي سيكون الوِجهة الأولى للاعبين في حالة تسجيل هدف في المباراة .. ننتظر كيف ستكون مساندة توتي من دكة الإحتياط ..
    SVS
    D.Rossi : بصراحة أثبت مدربنا قدراته التكتيكية البحتة هذا الموسم ، وأسكت كل نقاده ، فهو بالفعل غير من شكل فريقنا تماماً تماماً ، ويكفيه حتى الآن أداء فريقنا بالأولمبيكو ، ومركز الفريق سيصعد بإذن الله مع مرور الموسم ، خصوصاً أن الفرق عن صاحب المركز السادس وهو ليفورنو 5 نقاط فقط !! ، والفريق إذا ما فاز بالديربي ، فأتوقع مسيرة قوية لنا بالدوري ، وسيصعد بترتيبنا كثيراً ، والمدرب يجيد أيضاً قراءة خصمه والإستعداد له كما يجب ، فرأينا مستوى فريقنا الرائع أمام الفيولا وأمام اليوفي ... الخ ، بالفعل أنا شخصياً أنتظر منه الكثير بالديربي .
    Spalletti : دخل سباليتي تاريخ روما والكالتشيو من أوسع أبوابه .. فتحطيمه لرقم كابيلو السابق مع روما بـ 7 انتصارات متتالية .. ومعادلة الرقم القياسي لعدد من الأندية بـ 10 انتصارات متتالية .. جعله من أبرز المدربين الإيطاليين حالياً .. أخذ وقته لإيجاد التكتيك المناسب لروما .. وهاهو تكتيكه يؤتي ثماره بهذه الإنتصارات .. سيكون في هذا اللقاء في موقف صعب .. فكيف سيجد التكتيك الخاص بهذا اللقاء ؟ .. في حالة فوزه بهذا اللقاء فهو على موعد مع التاريخ .. ومع التميز التام الذي لا يشاركه فيه أحد .. فهل نراه يفعلها ؟ .. أتمنى ذلك

    أرقام و إحصائات من الأولمبيكو ( أرض لاتسيو )
    * تقابل الفريقان على أرض لاتسيو 60 مرة
    * فاز لاتسيو على روما في 18 لقاءاً
    * فاز روما على لاتسيو في 18 لقاءاً
    * تعادل الفريقان في 24 لقاءاً
    * سجل لاتسيو 61 هدفاً في مرمى روما
    * سجل روما 70 هدفاً في مرمى لاتسيو
    * أكبر نتيجة فوز للاتسيو على روما كانت 3-1 في موسم 42/43 و49/50 و2004/2005
    * أكبر نتيجة فوز لروما على لاتسيو كانت 5-1 في موسم 2001/2002
    * أكبر نتيجة تعادل كانت 3-3 في موسم 33/34 98/99
    أكثر اللاعبين مشاركةً في لقاءات الفريقين
    لاتسيو
    Giuseppe Favalli 9
    Giuseppe Wilson 9
    Vincenzo D'Amico 8
    روما
    Guido Masetti 12
    Aldair 11
    Francesco Totti 11
    أكثر اللاعبين تهديفاً للفريقين
    لاتسيو
    Silvio Piola 4
    Alexandro De Maria 3
    Bruno Giordano 3
    روما
    Dino Da Costa 5
    Vincenzo Montella 5
    Rodolfo Volk 4
    الأكثر حصولاً على الإنذارات
    لاتسيو
    Giuseppe Favalli 3
    Fabio Liverani 3
    Pavel Nedved 3
    روما
    Vincent Candela 3
    Marco Lanna 3
    Francesco Totti 3
    الأكثر طرداً بالفريقين
    لاتسيو
    Francesco Antonazzi 1
    Cristiano Bergodi 1
    Armando Del Debbio 1
    روما
    Mario Ardizzon 1
    Lorenzo Bettini 1
    Giuseppe Bonomi 1

    مباريات من الذاكرة
    [ الأجمل بالعيون الروماوية .. والأسوء بالعيون اللاتسيالية ]
    الموسم
    2001/2002
    عدد الحضور
    72.454 متفرج
    النتيجة
    لاتسيو 1-5 روما
    الأهداف
    للاتسيو
    د 54' ستانكوفيتش
    لروما
    د 13' مونتيلا
    د 30' مونتيلا
    د 37' مونتيلا
    د 65' مونتيلا
    د 73' توتي
    مدرب لاتسيو
    زاكيروني
    مدرب روما
    فابيو كابيلو
    تشكيلة الفريقين
    [ الأجمل بالعيون اللاتسيالية .. والأسوء بالعيون الروماوية ]
    الموسم
    2004/2005
    عدد الحضور
    64.734 متفرج
    النتيجة
    لاتسيو 3-1 روما
    الأهداف
    للاتسيو
    د 29' دي كانيو
    د 75' سيزار
    د 85' روكي
    لروما
    د 89' كاسانو
    مدرب لاتسيو
    بابادوبولو
    مدرب روما
    ديل نيري
    تشكيلة الفريقين



    وبالنهاية .. أتمنى أن يكون ديربي جميلاً .. يمتعنا نحن كمشاهدين ..
    وأتمنى أن نرتقي بعقولنا بعد هذا الديربي .. ونبارك للفائز فيه .. بعيداً عن العبارات الإستفزازية .. والمهاترات الزائدة ..
    المعذرة عن أي خطأ أو تقصير ..
    شكراً ،،
    http://www.swahl.com/up/m76/swahlcom_0bf2.jpg

  • #2
    مشكوووور اخوي

    على هالموضوع

    تسلم
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

    تعليق


    • #3
      هلا يالفاروق

      افتقدنا لمواضيع الجميله

      بالنسبة لمباراة ديربي العاصمة من اجمل المباريات في الدوري الايطالي

      حتى انها احيانا تكون اجمل من مباراة ديربي ميلان

      وكان بتكون اجمل بوجود ملك روما توتي

      ولكن الاصابة حرمتنا من مشاهدة متعتة وفنه ولعبه

      يمكن انا اميل الى لاتسيو اكثر

      ولكن عشان يكون الدوري الايطالي ثير اكثر افضل فوز روما

      وشكرا على التقديم الرائع اخي الفاروق
      قالت : بأنها ستعطيني قلبها...
      وحُبها وعقلها . .
      وكيانها وجنونها
      وسألتني بعدها !!
      ماذا تريد ؟؟

      ~®§§][][ أريـــــــــدُ المــــزيـــــــد][][§§®~

      أريدُكِ قُربي ..
      فزيدي إقتراباً
      فمن لذة القُرب ... كرهتُ البعيد
      وزيدي على لفحة الوصلِ ناراً
      نُذيبُ بهِ جبال الجليد

      تعليق


      • #4
        ديربي رومـا
        مباراة تعوّدنـا فيهـا المتعـه
        بس هذي المرة انحرمنـا من مشاهدة الملك توتّـي لإصابتـه
        نتمنّى تواصل انتصارات رومـا
        ونتمنّى نتابع مباراة مثيرة

        مشكور الفاروق على التقديم ,,

        تعليق


        • #5
          تقديم ............رائع الفاروق

          وبالفعل ....ديربي روما & لاتسيو دائما يكون ممتع ومثيـــــــــــــــر
          ولكن كان سيكون أمتع بوجود توتي

          توقعاتي لاتزيو 2 / روما 1

          الشخص العضيم من يبني النجاح من النجاح ,والأعضم من يبني النجاح من الحطـــام
          http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1167916519.gif

          تعليق


          • #6
            مشكور اخوي على التقديم الرائع ...
            http://up3.w6w.net/upload/15-02-2006...281910192e.jpg
            برشلوني ميلاني
            http://up3.w6w.net/upload/17-02-2006...09b3116cab.jpg

            تعليق


            • #7
              مشكوووووووووور اخوي على المقدمه المتميزه بس خلاص فاز روما
              نحن لها يا شباب عاشق عمان

              تعليق


              • #8
                مبروك يالفاروق فوز روما

                والاهم تحطيمه رقم ميلان الصعب

                10 مبارايات فوز متتالي

                وننتظر قدومه بقوه

                وتحطيمه رقم ميلان الثاني العام القادم

                وهو الفوز بالدوري بدون اي خساره
                قالت : بأنها ستعطيني قلبها...
                وحُبها وعقلها . .
                وكيانها وجنونها
                وسألتني بعدها !!
                ماذا تريد ؟؟

                ~®§§][][ أريـــــــــدُ المــــزيـــــــد][][§§®~

                أريدُكِ قُربي ..
                فزيدي إقتراباً
                فمن لذة القُرب ... كرهتُ البعيد
                وزيدي على لفحة الوصلِ ناراً
                نُذيبُ بهِ جبال الجليد

                تعليق


                • #9
                  شكراً أخوي مبدع وفنان

                  فاز نادي روما في ديربي العاصمة الايطالية على نادي لازيو بهدفين نظيفين, من إمضاء كل من تادي برأسية رائعة في الدقيقة الـ 31 من الشوط الأول, ثم أضاف اللاعب الشاب ألبيرتو أوكيلاني الهدف الثاني للـ روما بعد لمسة و مهارة سحريمن من المتألق البرازيلي مانسيني, و بهذه الهزيمة لنادي لازيو أصبحت أول هزيمة له هذا الموسم على أرضه, و بهذا الفوز لنادي الجيلاروسي دخل التاريخ من أوسع أبوابه فـ كان قد فاز في 11 لقاءا متتاليا و التي لم تحدث مطلقا في تاريخ الكالشيو .. و كان اللقاء بدون القائد فرانشيسكو توتي الذي حظر اللقاء من خارج الملعب.



                  و كانت الأسباب المحفزة للفوز هي :

                  1/ لـ دخول التاريخ.
                  2/ لـ إهداء الفوز للكابيتانو.
                  3/ للحفاظ على المركز الرابع.
                  4/ لانه الديربي العظيم.


                  مبروك لي ولكل عشااااق الجيلاروسي
                  http://www.swahl.com/up/m76/swahlcom_0bf2.jpg

                  تعليق

                  يعمل...
                  X