إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى سأكتب عن الريال من كلام أجمل محلل سويقاوي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متى سأكتب عن الريال من كلام أجمل محلل سويقاوي





    البداية ..
    .. لم تعد أصابعي تكتبان الريال .. ولم يعد هذا الكيبورد يكتب كلمات المديح والثناء .. ولم يبقى لدي سوء وصف سوء أحوال الريال .. أيها الريال .. أيها الملكي منذ متى وأنا لم أصف لك مباراة في موضوع خاص .. أيها الريال منذ متى والفرحة الملكية لم نراها على شفاه محبيك .. أيها الملكي منذ متى ونحن نعيش أحزان خساراتك .. أيها الريال منذ متى ونحن نتكبد الآم خروجك .. أيها الريال منذ متى ونحن نردد الآهات .. أيها المدعو ريال أجبني منذ متى ونحن نبتعد عن المنصات .. أيها المدعو ملكي منذ متى ومنذ متى .


    .. عن ماذا أكتب ..
    .. يسألني الكثير والكثير أين مواضيعي عن الريال ، والقيصر الأبدي في رابطة الريال سألني ذات السؤال .. وهل بقى لدي ما أكتبه .. وهل يوجد ما أستحق أن أوصفه .. هل أكتب عن مصارع في وسط الملعب يسمى جرافيسن وأكرر مقولتي بأنه حرام يلبس فانيلة الريال .. هل أصف بيكهام الغير مجدي والغير منتج .. هل أكتب عن لاعب وزنه 100 كيلو وهمه الأول والأخير منتخب بلاده ومستواه من سيء الى أسوء .. هل أصف زيدان بأن الشيب قد غزاه .. هل أكتب أن مجاملات راؤول قصمت ظهر الهجوم الأبيض .. هل أصف مدافع بالزجاجي وكل يوم مكسور يدعى وودجيت .. هل أكتب بأن جوتي اقل من أن يمثل الريال .. وهل أصف باتيستا بأنه غير مناسب للريال .. وهل وهل !! وهل بقى لاعب يستحق الثناء والمديح سوى الأسد كاسياس ومعه ما لا يزيد عن ثلاثة لاعبين !! هل أكتب عن أربعة لاعبين والفريق يتكون من إحدى عشر لاعب أساسي !! وهل هنالك نادي بحجم الريال يغّير خمسة مدربين خلال موسمين !!
    .


    .. وصفة الدواء ..

    .. لن أبالغ ولن أجامل إن قلت .. بأن الريال بحاجة لمدرب عظيم مثل كابيللو .. الريال بحاجة لرأس حربة قوي مثل أبراهيموفيتش وهنري .. وسط الريال بحاجة لغربلة بالكامل وأكررها بالكامل وليكن بالاك وفييرا أول القادمين .. دفاع الريال بحاجة لأكثر من مدافع .. إذن على مارتن أن يدفع الكثير والكثير من أجل أعادة هيبة الريال .. عليه أن يصرف الكثير من أجل مشاهدة ريال زمان .. عليه أن يتعاقد مع هذا وذاك لأننا إفتقدنا للمعزوفات الملكية .. عليه أن يبذل الكثير من أجل إعادة ماضي جميل ومن أجل مستقبل منير .. يا مارتن أعد لنا الخلطة الملكية .. يا مارتن أسمعنا الأنشودات الملكية .. يا مارتن هل ستعيد للريال بريقه .. هل سيعرف الريال للبطولات طريقه .. يا مارتن عليك بالمشورة والتشاور وأترك ديكتاتورية من سبقك .. ضع يدك على الجرح ليشفى .. وضع الرجل المناسب في المكان المناسب .. وضع الريال في مكانه الطبيعي على المنصات
    .


    .. الخاتمة ..
    .. موسم الريال إنتهى بخروجنا من الكأس ومن دوري الأبطال .. والدوري من المستحيل أن نحصل عليه .. وسنكون محظوظين جدا لو صرنا ثالثا بإنتظار هزيمة من فالنسيا يوم السبت القادم .. لكن إن غدا لناظره قريب .. فلننتظر عدة أشهر قبل أن نرى ريال جديد .. ريال قد يعيد البسمة التي إتفقدناها .. وقد يعيد الضحكة التي بحثنا عنها .. وقد يكون ريال مواصل للأحزان والآهات .. وبين هذا وذاك فلننتظر .. ننتظر ونحن واثقون ومجددون العهد والوعد بأننا سنبقى ملكيين مخلصين للنادي الأعظم في العالم .. سنظل أوفياء لك يا ريال فمهما غابت شمس بطولاتك فإن إشراقتها ستعود ستعود ستعود
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»يمة لا تبكين اذا جابو خبر موتي ....... يمة فدى لعمان أصنع بيدي تابوتي «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

  • #2
    موضوع رائع منك اخي عديل الروح

    وتقديم جميل واسلوب راقي

    نتمى ان يعود الريال كما كان

    نتمنى ان تشرق البطولات في الملكي

    اذا عاد الريال تعود الاثاره للدوري الاسباني اللذي يعتبر في المرتبه الثالثه حاليا في الدوريات الثلاث الاقوى

    الانجليزي والايطالي والاسباني

    مع اني برشلوني بس الدوري من غير قوة الريال والتنافس الشريف بينه وبين البارسا ماله طعم

    وننتظر العوده القويه للريال في الموسم القادم

    هذا اذا صار ما نتمناه واعيدة هيكلة الريال من جديد وتخلو عن النجوم اللتي طال عليها الزمن ...

    وتجديد الدماء والتركيز على اللعب اكثر من جمع الاموال
    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

    تعليق


    • #3
      عديل الروح

      تسلم إيدك على سردك الرائع

      وريـال مدريد .. وبالرغم من الأزمات التي يمر بهـا . . إلا أنه لم يكن بعيد عن نيل الانتصار .. !

      تعـرض لضغط هائل من الأرسنـال في البـداية إلا أنه وفي الشوط كان قريب جداً من التعديل .. وراؤول الله يسامحه

      عموماً .. برأيي الموسم بالنسبة للريال انتهـى .. وسوف يخرج صفر اليدين هذا العـام ..

      الأرسنـال وبهذا المستوى لن يكمل في هذه البطولة .. والميلان قـادم بقوة !

      ننتظر ما سيفعله المالك الجديد للريال .. وهل سيستفيد من الدرس الذي قدمه لابورتا ؟

      والحقيقة .. لا جديد فقد خرج الريال . . وتـأهل الجدير
      التعديل الأخير تم بواسطة جالكسي; الساعة 11-03-2006, 11:51 AM.

      تعليق

      يعمل...
      X