إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محكمة القضاء الاداري العماني تصدر حكما بحل الاتحاد العماني لكرة القدم كاملا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محكمة القضاء الاداري العماني تصدر حكما بحل الاتحاد العماني لكرة القدم كاملا

    أصدرت محكمة استئناف القضاء الإداري العماني حكما بحل الاتحاد العماني لكرة القدم كاملا وإلزام وزارة الشؤون الرياضية العمانية بحل مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم على خلفية قضية الانتخابات والتي فاز بها خالد بن حمد البوسعيدي برئاسة ثانية لأربعة أعوام أخرى.

    وكانت أندية السيب ومسقط وعمان وأهلي سداب رفعت قضية لمحكمة القضاء الإداري في السلطنة وعلى وزارة الشؤون الرياضية العمانية التي رفضت طلب الأندية بإعلان بطلان انتخابات اتحاد الكرة في عمان، وقضت قرار المحكمة قبل أشهر ببطلان قرار وزارة الشؤون الرياضية في السلطنة برفضها الإعلان عن بطلان انتخابات الاتحاد العماني لكرة القدم.

    وتم استئناف القرار فأعلنت محكمة القضاء الإداري اليوم بحل مجلس الاتحاد العماني لكرة القدم كاملا وبطلان الانتخابات التي فاز فيها خالد بن حمد البوسعيدي، وكانت الأندية الأربعة قدمت أدلة للقضاء الإداري في السلطنة حول بطلان انتخابات الاتحاد العماني لكرة القدم منها إشراف الاتحاد العماني نفسه على انتخاباتها وعدم التزام الاتحاد العماني لكرة القدم ببعض بنود الانتخابات.
    لا إله إلا الله

  • #2
    هذآ اللي قدروآ عليه؟؟؟؟


    الله يعينهم..

    تعليق


    • #3
      واصل الحديث بشكل كبير حول القضية التي كسبها أندية مسقط ضد الاتحاد العماني لكرة القدم عندما حكمت محكمة القضاء الإداري بحل الاتحاد العماني لكرة القدم الذي بدوره لجأ إلى الفيفا من أجل إلغاء هذا الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري العماني.

      وذكر وليد الزدجالي ممثل نادي عمان أحد الأندية الرابحة في القضية ضد الاتحاد في تصريحات لتلفزيون سلطنة عمان أن الاتحاد العماني قام بتهديد النادي وأن الاتحاد أرسل رسالة تهديد للنادي يطالب فيها التراجع عن القضية إلا أن وليد الزدجالي أكد بأن النادي لن يتراجع وهناك خطوات أخرى قادمة سيتخذها النادي وعلى الاتحاد أن يتحمل نتيجة أخطائه.

      في المقابل فإن التلفزيون العماني استضاف المحامي القانوني أحمد العجمي للحديث حول الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري العماني فقال العجمي: "اجتماع الاتحاد بوزارة الشؤون الرياضية غير شرعي وعلى الوزير تنفيذ حكم المحكمة وحل الاتحاد العماني لكرة القدم".

      أما خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم والذي خسر القضية فهو تداخل أيضا على الخط عندما ذكر بأن هناك فبركة في الموضوع وهو التصريح الذي أثار رئيس القسم الرياضي بصحيفة الزمن العمانية سالم الغيلاني الذي قال: "هذه الكلمة مرفوضة من رئيس الاتحاد وكأنه يشير إلى أن القضاء الإداري خدع الاتحاد".
      لا إله إلا الله

      تعليق


      • #4
        هذا كله بيأثر في الكوره العمانيه

        تعليق

        يعمل...
        X