إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاعبون يجب أن لا يتم بيعهم رغم أنهم احتياطيون..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاعبون يجب أن لا يتم بيعهم رغم أنهم احتياطيون..

    لاعبون يجب أن لا يتم بيعهم رغم أنهم احتياطيون..




    تتسارع الأحداث في سوق الانتقالات هذا الصيف، ونسمع يومياً عن تعاقدات جديدة وقوية وبعضها جعل وجود بعض اللاعبين على مقاعد الاحتياط أمراً شبه مؤكد، في هذا التقرير سنذكر أسماء لاعبين يجب أن يستمروا في فرقهم ولو كانوا احتياطيين من وجهة نظر الفريق وليس اللاعب.
    - لاسانا ديارا : صحيح أن اقتراب مودريتش وبقاء خضيرة يعني جلوسه أكثر على مقاعد الاحتياط، لكن نوعية لاسانا غير متوفرة بالريال إضافة لقدرته اللعب كظهير أيمن ستجعله يعطي الفريق عمقاً أكبر.

    - أدريانو : التعاقد مع خوردي ألبا وبقاء دانييل الفيس يعني أن أدريانو احتياطي بشكل أكيد، لكن قدرة هذا اللاعب على اللعب في الطرفين اليمين واليسار وكذلك في المنطقة الأمامية يجعل إبقاءه أفضل.

    - دانييل ستاريدج: نجم تشيلسي الذي تألق مع فيلاس بواس يجب أن يستمر، فهناك احتمالية فشل للنجوم الجدد أو إصابة أحدهم، صحيح أن الفريق سيلعب 4-2-3-1 على الأغلب لكن دانييل يملك ما يجعل استمراره احتياطياً فكرة جيدة.

    - اليساندرو ماتري: حاول اليوفي استخدامه لضم ادينسون كافاني، لكن هذا المهاجم مهم ويملك جودة ممتازة كبديل في حال وصول رأس حربة مميز.
    - نيغل دي يونغ + أدم جونسون: لاعب خط وسط المان سيتي والمعروف بلقب السفاح لدى البعض لا بد أن يستمر، هو يمتلك جودة اللعب الرجولي والدفاع بشكل ممتاز يجعل من استمراره أمراً منطقياً.

    أما أدم جونسون لاعب مركز الجناح فهو يقدم حلاً غير موجود لدى لاعبي خط وسط فريقه، وبالتالي استمراره فكرة رائعة.

    - أناتولي تيموشاك : لاعب خط الوسط الأوكراني في بايرن ميونخ يجب أن يستمر لأنه يستطيع شغل أكثر من مركز، وما زال قادراً على العطاء لموسم أخر.

    من ترونه أيضاً من الاحتاطيين الواجب استمرارهم لمصلحة فرقهم؟
    ThAnKs My IiFe
    ........................................
    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
    ..................................

    اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد
يعمل...
X