إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليوفي يتعادل والميلان يقلص الفارق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليوفي يتعادل والميلان يقلص الفارق

    سقط يوفنتوس في فخ التعادل 1/1 على ملعبه أمام ضيفه روما أمس السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري مانحا الفرصة إلى منافسه المباشر ميلان الذي نجح في تقليص الفارق بالفوز على ضيفه فيورنتينا 1/3 في مباراة أخرى بنفس المرحلة أمس. وفاجأ فريق بارما ضيفه إنتر ميلان وحقق عليه الفوز 1/صفر في افتتاح مباريات المرحلة ليواصل بارما انتصاراته في المسابقة ويعزز موقعه في وسط جدول المسابقة. والفوز هو الرابع على التوالي ليبتعد الفريق خطوة جديدة عن الهبوط الذي كان مهددا به قبل عدة أسابيع.


    على استاد "دل ألبي" بمدينة تورينو الايطالية كاد يوفنتوس يخرج فائزا في المواجهة الصعبة أمام روما ويتقدم خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقبه كبطل للدوري الايطالي ولكن الضيوف نجحوا في تحقيق التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة. وتقدم يوفنتوس في الشوط الأول من المباراة بهدف أحرزه إيمرسون في الدقيقة 35 ولكن الفريق تلقى صدمة قوية مع نهاية هذا الشوط بطرد نجمه التشيكي الدولي بافل نيدفيد للحصول على الانذار الثاني في الدقيقة 45 بعد ست دقائق فقط من حصوله على الانذار الأول. وفشل روما في استغلال النقص العددي في صفوف فريق "السيدة العجوز" في الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة 85 لتشهد هدف التعادل الثمين الذي أحرزه المغربي الدولي حسين خرجة. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة مقابل 59 نقطة لروما في المركز الخامس.


    وعلى استاد جيوسيبي ميازا في ميلانو حقق ميلان فوزا ثمينا 1/3 على فيورنتينا ليرفع ميلان رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني ويجدد أمله في المنافسة على اللقب بعدما تقلص الفارق الذي يفصله عن المتصدر يوفنتوس إلى ثماني نقاط قبل سبع مراحل من نهاية المسابقة. أما فريق فيورنتينا فقد احتفظ رغم الهزيمة بموقعه في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف انتر ميلان ونقطة واحدة أمام روما مستفيدا من تعادل الاخير مع ميلان. وكان فيورنتينا هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه لوكا توني في الدقيقة 13 اثر تمريرة من زميله التشيكي توماس أوفالوسي. وهو الهدف الخامس والعشرون لتوني في الدوري هذا الموسم ليعزز موقعه في صدارة قائمة هدافي البطولة في الموسم الحالي. ولكن المهاجم الأوكراني الدولي أندري شيفتشنكو سجل هدف التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 20 لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني سجل البرازيلي كاكا هدف ميلان الثاني في الدقيقة 49 ثم سجل زميله إيفان جينارو جاتوسو هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 60.


    الميلان يقترب من اليوفي ولكن المهمة تبقى صعبة !!

    كل التوفيق للروزانيري .. ميلانو

    سولو سوووووووووووول

  • #2
    مشكور أخوي Solo_Soul ع الخبر ..

    وان شاء الله الكالشيو لليوفي ..

    تحياتي
    http://www9.0zz0.com/2008/08/28/22/568509997.jpg

    أفضل حارس وأفضل لاعب مدافع وأفضل لاعب وسط في أوربا

    ببساطة لأنهم ضمن تشكيلة أقوى فريق في العالم

    ** البلـوز تشيـلسي **

    تعليق

    يعمل...
    X