إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حكام اسبانيا يوقفون الاضراب...لكن الرواتب لن تصرف بعد...فهل ستحدث المهزله..؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حكام اسبانيا يوقفون الاضراب...لكن الرواتب لن تصرف بعد...فهل ستحدث المهزله..؟؟؟

    بطريقة غريبة جداً .. ألغى الحكام الإسبان إضرابهم عن العمل الذي كانوا سيبدؤونه اليوم .. بسبب عدم دفع رواتبهم لمدة شهرين !! حيث اجتمع الاتحاد الإسباني لكرة القدم RFEF ومنظمة الدوري الإسباني لكرة القدم LFP أمس مع الحكام وقاموا بالتأكيد لهم أن رواتبهم ستصرف .. وأعلنوا بعد الاجتماع مباشرة أن المشكلة قد حلت !! لكن الحكام ردوا بعد ذلك أن الإضراب لم ينتهي .. وأنهم اشترطوا أن تكون رواتبهم في حساباتهم يوم الجمعة لإلغاء الإضراب !! وعندما وضح أن الاتحاد الإسباني لن يستطيع الدفع قبل نهاية الأسبوع القادم .. أعلن الحكام استمرار الإضراب !! وقد هدد ذلك موعد الكلاسيكو الكبير بين برشلونة وريال مدريد !!

    ولكن اليوم .. بشكل غريب .. أعلن وزير الرياضة الإسباني أن المشكلة قد حلت .. وأن الحكام قد رضوا بالتحكيم دون مشاكل .. وانتظار رواتبهم إلى الأسبوع القادم .. حتى عندما شكك البعض في مصداقية وعود الاتحاد !!

    يذكر أن الـRFEF والـLFP يعانون من صراع بينهما للسيطرة على الكرة الإسبانية منذ وقت طويل .. وكل منهما يلوم الآخر على هذه الأزمة .. حتى قررت منظمة الدوري الإسباني دفع الرواتب !!

    التعليق: هل تمت اتفاقات تحت الطاولة لإلغاء هذا الإضراب .. الذي كان سيكون في صالح برشلونة ؟! وهل تتضمن تلك الاتفاقات إسقاط الفريق الكتلوني بمهزلة تحكيمية أخرى .. كما فعلها رودريغيز سانتياغو ؟!

    م ن ق و و و و و و و ل
    http://www.omanlover.org/vb/uploaded/24/1144238109.jpg



    شيطـــــــــان ..... كاتالـــــــــوني

  • #2
    الله يستر وتستمر المباراه من غير مشاكل

    ولو انهم زين يعملوا اضراب وما يحكموا علشان تتاجل المباراه لان برشلونهلاعبينه مصاب وعنده مباراه قويه يوم الاربعاء مع بنفيكا
    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

    تعليق

    يعمل...
    X