إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توريه : كرستيانو من صنع الفارق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توريه : كرستيانو من صنع الفارق

    أكد لاعب خط وسط مانشستر سيتي يايا توريه الذي كان الرجل الأكثر خطورة في مباراة يوم الثلاثاء الماضي ضد ريال مدريد أن فريقه قادر على مقارعة جميع الأندية الكبرى في القارة العجوز فيما سلط الضوء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
    واعترف النجم الإيفواري أن موهبة كريستيانو قد لعبت دوراً رئيسياً في هذا اللقاء وقال : “من الواضح أن رونالدو قد صنع الفارق وبدون ذلك كان يمكن أن تكون المباراة مختلفة ، كريستيانو كان دائماً خطيراً عندما تكون الكرة بحوزته وبالتمريرات التي يقوم بها”.
    وأشار توريه إلى أن بعض اللاعبين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يقدمون أشياءاً إضافية لأنديتهم مما يجعلهم يتفوقون على الأندية الأخرى واضاف : “برشلونة وريال مدريد لهذا السبب هما أفضل فريقين في العالم لأن لديهم لاعبون كبار وقادرون على صنع الفارق”.
    وفيما يتعلق برأيه حول المواجهة الأخيرة ضد ريال مدريد وقال : “هذه المباراة لم تكن مثل غيرها من المباريات حيث بدت مثل لو أنها في الدور نصف النهائي أو ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، هذا اللقاء كان رائعاً واختباراً جيداً لمعرفة مستوانا ونحن نريد التحسن والتعلم ولا يزال لدينا الكثير من المباريات للحصول على النقاط التي نحتاجها”.
    أنـا و حلمي ( توآدعنا ) .. وداع ماوراه عناق ;!
    تركني مع ردى حظي ,, ومشى مع قل توفيقه

    وأنـا وقلبي ( تعآندنا ) .. انا صابر وهو مشتآق ;!
    قسسم بالله وهو قلبي , تمر اوقات ماطيقه
يعمل...
X