إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية

    حصاد اللاعبين العرب في الدوريات الأوروبية




    يشارك عدد كبير من النجوم العرب في الدوريات الاوروبية الكبرى لاسيما اسبانيا وايطاليا وانجلترا ، منهم من يتألق ويشارك اساسياً ومنهم من ينتظر دوره ليشارك اساسياً ويبرز نفسه ضمن التشكيلة الاساسية.

    نعرض لكم مستوى ومراكز جميع هذه الفرق التي يشارك فيها اللاعبين العرب ، اضافة الى الاهداف التي سجلت .
    في الدوري الاسباني

    يحتل الجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا المركز الرابع في قائمة الهدافين برصيد ثلاثة اهداف كان آخرها امام ريال سرقسطة في الدقيقة الثانية عشر، وكان قد سجل امام ديبورتيفو وايضاً امام سيلتا فيغو ويحتل فالنسيا المركز العاشر برصيد ٨ نقاط.
    مع خيتافي يحتل المغربي عبدالعزيز براده المركز الثالث ايضاً في قائمة الهدافين برصيد ٣ اهداف ، وكان قد سجل في مرمى ديبورتيفو ، وريال مدريد ، وايضاً في مرمى سيلتا فيغو ، ويحتل خيتافي المركز التاسع عشر برصيد اربع نقاط.
    المغربي نبيل الزهار لاعب ليفانتي لديه هدف وحيد امام اتلتيكو مدريد ، ،ويحتل فريقه المركز الحادي عشر برصيد ٧ نقاط ، علماً ان الجزائري عبدالقادر غزال يلعب مع الفريق عينه لكنه لا يملك اية اهداف.
    المغربي يوسف العربي والجزائري حسان يبده يلعبان مع غرناطة ، لكنهما حتى الآن لا يملكان اية اهداف ، ويحتل فريقهما المركز ١٦ برصيد ٥ نقاط.

    في الدوري الانجليزي :
    حتى الآن تمكن المغربي كريم الاحمدي لاعب استون فيلا من تسجيل هدف وحيد في لقاء فريقه امام ايفرتون حيث انتهى اللقاء لمصلحة الاخير ٣-١.
    ويلعب اسامة السعيدي مع ليفربول حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد ٥ نقاط ، بينما يحتل فريق العماني علي الحبسي المركز ١٦ برصيد ٤ نقاط، ويحتل المان سيتي فريق المغربي كريم رقيق الكركز الرابع برصيد ١٢ نقطة .
    وفي ختام الجولة السادسة امس من الدوري تمكن النجم المغربي عادل تعرابت من احراز هدف جميل في مرمرى وست هام يونايتد ، حيث احتفل بعبارة على قميصه الداخلي جاء فيها “انا أحب الله” .
    كما يحل نيوكاسل فريق الجزائري مهدي عبيد في المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

    في الدوري الايطالي
    حتى الآن لم يبرز اي لاعب عربي من ناحية التهديف ، ويلعب في الكالتشيو المغربي عمر القادوري مع نابولي ، المصري احمد حجازي والمغربي منير الحمداوي مع فيورينتينا ، الجزائري جمال مصباح مع ميلان ، الجزائري اسحاق بلفضيل مع بارما والمغربي مهدي بن عطية مع اودينيزي .

    في الدوري الالماني
    تمكن التونسي كريم حقي من احراز مع فريقه هانوفر ٩٦ ، ويحتل فريقه المكز الخامس برصيد ١٠ نقاط ، كما يبرز اللاعب داني شاهين من اصول عربية حيث يملك مع فريقه فورتونا دوسلدورف اربعة اهداف في المركز الثاني بقائمة الهدافين.
    ThAnKs My IiFe
    ........................................
    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
    ..................................

    اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد

  • #2
    يسلموووووووو
    بالتوفيق لجميع العرب في مختلف الدوريات

    كل الود

    sigpic

    غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
    وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

    تعليق

    يعمل...
    X