إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصريحات كـرويـة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصريحات كـرويـة

    سلاااام عليكم


    أكد الظاهرة رونالدو على أن مواطنه نيمار أن يطبق أقواله في الملعب بدلاً من الانخراط في الشائعات الإعلامية المتعلقة بمستقبله الكروي قبل كأس العالم.وقال رونالدو: “لو كان لي تقديمة نصيحة صغيرة له، فسأقول له ألا يفرط في إعطاء الاهتمام إلى ما يقوله الناس. عليه أن يركز على التدرب بجد ويستمتع بكرته.”وأضاف: “سيساعد هذا المنتخب البرازيلي كثيراً على الفوز بكأس العالم.”

    كشف مدافع الإنتر السابق ماركو ماتيرازي عن تحطمه النفسي برحيل جوزيه مورينيو عن الإنتر عام 2010 واستبداله برافاييل بينيتيز.وقال ماتيرازي: “كان مورينيو الرقم واحد. كان سره يتمثل في جعل اللاعبين يشعرون بأنهم منخرطين في المشروع. وفي نهائي 2010 في مدريد، أخبرني انه راحلز قلت له: قلت له تباً لك على تركي مع بينيتيز.”وعلق ماتيرازي على ردة فعل بينيتيز حين وجد صور مورينيو في خزانته: “لم انسجم مع بينيتيز. أجبرني على إزالة صور أهم لحظات مسيرتي مع مورينيو ومارتشيلو ليبي من خزانتي. كان يعتقد أنه يعرف كل شيء، لكنه كان يخاف ظله.”وقال عن زيدان: “زيدان يحظى بمكانة في قلبي. لقد جعلني أفوز بكأس العالم.”


    تصريحات لمبارات هولندا والمانيا
    روبن...أكد آريين روبن أن الكراهية بين ألمانيا وهولندا لم تعد موجودة كما كان الحال في السابق، وذلك قبل يوم من مواجهة المنتخبين ودياً غداً في أمستردام.وقال روبن لصحيفة بيلد: “ما تزال مباراة خاصة وهامة جداً، لكن الكراهية والعدوانية التي كانت في السابق لم تعد موجودة.”وأضاف: “العلاقات بين هولندا وألمانيا طيبة هذه الأيام. لم تعد الأمور كالسابق. أعتقد أن الوقت الذي قضاه لويس فان غال في بايرن ميونخ له دور في ذلك. لكن لاعبين مثل فان بومل وفان دير فارت وأنا شخصياً أعطوا انطباعاً جيداً في ألمانيا أيضاً.”

    هونتلرقال كلاس يان هونتيلار مهاجم شالكة أن هولندا ستهزم ألمانيا في المباراة الودية غداً معرباً عن ثقته بذلك.وتحدث هونتيلار لدي تيليغراف قائلاً: “دائماً ما تكون مواجهة هولندا وألمانيا خاصة. ستدعمنا الجماهير بالكامل ونريد الفوز في المباراة. أعتقد انها ستنتهي 1-0 لهولندا.”وأضاف: “ألمانيا من بين أقوى الفرق في العالم وستكون مباراة الأربعاء اختباراً جيداً لنا. لدينا فريق جيد يضم العديد من اللاعبين الشباب. إنها فرصة لاختبار انفسنا ضد فريق كبير.”
    علمني يا ربي ان احبك فهو
    الحب الخالد الذي يبحث عنه
    الجاهلون في قلوب بشر
    مثلهم




  • #2
    بالفعــل كــلنـا مــا عارفيــن مصير نيلمــار ... مره يمدح فالريال ومره في البارسا ... واخر شي يمكن يتــم فالدوري البرازيلي


    زيدان: “زيدان يحظى بمكانة في قلبي. لقد جعلني أفوز بكأس العالم.”

    ودي اصدقك يا ماتيرازي ... بس قويــه ياخي

    شكــرا لك اخــي dreamsboy
    واصل نشاطك ...
    جزاك الله خيــر ..
    تقييم زينوووني شبابي جميـل
    sigpic



    اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
    اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

    لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
    ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



    تعليق


    • #3
      الظاااااااااااااااهرة اختفيت و اختفت معك المتعة



      لا تعقيب ع كلام رونالدو فقط ان التأخير للذهاب لاوربا قد يكون سلبا للاعب الشاب
      أنـا و حلمي ( توآدعنا ) .. وداع ماوراه عناق ;!
      تركني مع ردى حظي ,, ومشى مع قل توفيقه

      وأنـا وقلبي ( تعآندنا ) .. انا صابر وهو مشتآق ;!
      قسسم بالله وهو قلبي , تمر اوقات ماطيقه

      تعليق

      يعمل...
      X