إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خمسة أسئلة مشروعة عن أفضل لاعب وسط 2012

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خمسة أسئلة مشروعة عن أفضل لاعب وسط 2012

    خمسة أسئلة مشروعة عن أفضل لاعب وسط 2012!








    أعلنت الفيفا قائمة من 15 لاعباً للتنافس على جائزة أفضل لاعب خط وسط في عام 2012، ومن حقنا كتعليق عليها أن نطرح خمس أسئلة حول هذه الجائزة لنفهم ما جرى؟
    - ستيفن جيرارد، لماذا تواجد في القائمة؟… نحن نحترم اللاعب الرائع وأسطورة ليفربول، لكن ماذا فعل ستيفن جيرارد ولم يفعله فيدال مثلاً كي يكون هو ضمن القائمة.. وهل يعرف الفيفا أن جيرارد لعب 18 مباراة فقط في الدوري الموسم الماضي، منها 12 أساسياً فقط؟

    - إدين هازارد ضمن القائمة، أنا موافق، لكن ما دام كان مع ليل الفرنسي معظم العام ومع تشيلسي بدأ بقوة ثم اختفى، ولم يلعب في يورو 2012…. ويونس بلهندة مثلاً كان أفضل منه في الدوري الفرنسي، فلماذا تفضيل هازارد عليه إن لم يكن مجرد تفضيل أندية على بعضها البعض؟

    - كيف يمكن وضع لاعبي خط وسط كلهم من فريق واحد (برشلونة وكذلك ريال مدريد ومنتخب اسبانيا) مرشحين لجائزة أفضل لاعب خط وسط؟… فلو كان اثنان منهم مثلاً الأفضل سيبدو الأخرون على أنهم الأفضل أيضاً… منطق يشبه كثيراً “أن تكون أسداً ضمن الأسود”…ولو كان حقاً هناك فريق فيه 4 قدموا أفضل أداء في خط الوسط في عام كامل فهذا معناه أنه يجب أن يفوز بكل شيء!.
    - كم مباراة لعبها سيسك فابريغاس كلاعب خط وسط الموسم الماضي؟.. هو تم توظيفه كمهاجم طوال الموسم مع غوارديولا والآن فقط عاد للوسط مع فيلانوفا.

    - لوكا مودريتش؛ لاعب يستحق الاحترام لأناقة لعبه،لكن الحق يقال.. “4 أشهر في السنة احتياطي مع ريال مدريد، خرج من الدور الأول في يورو 2012… وخلال فترة وجوده في توتنهام كان غاريث بيل أكثر فعالية وأداء منه في خط الوسط، وهل كان أفضل من أردا توران مع أتلتيكو؟”… لماذا هو موجود؟
    ThAnKs My IiFe
    ........................................
    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
    ..................................

    اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد
يعمل...
X