إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الساحر يقود البرسا للفوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الساحر يقود البرسا للفوز


    فاز نادي برشلونة صاحب المركز الأول علي كاديث بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت ضمن احد مباريات الأسبوع ال35 من الدوري الاسباني.

    أحرز هدف المباراة اللاعب البرازيلي رونالدينهو من كرة عرضية تمكن من استغلالها وتسديدها بمهارة بالغة ليهز شباك كاديث.

    سيطر برشلونة علي مجريات المباراة بشكل كامل وكان لهم النصيب الأكبر من نسبة الاستحواذ علي الكرة والهجمات الخطرة.

    من ناحية أخري لم يكن النجم الكاميروني صامويل ايتو في حالته المعهودة حيث أضاع العديد من الفرص الأكيدة لفريقه. إلي جانب إهداره لضربة جزاء.

    من جانب أخر شارك اكسابي لاعب خط وسط برشلونة في الشوط الثاني من المباراة بعد غياب عن الملاعب دام نحو خمسة شهور، من جراء إصابة في الركبة.

    ووقف الجمهور تحية لاكسابي وصفقوا له عند نزوله الملعب ليحل محل لاعب خط الوسط البرتغالي ديكو قبل عشر دقائق من انتهاء المباراة. وسيتمكن من المشاركة الآن في مباراة الدور النهائي لبرشلونة بالبطولة الأوروبية للأندية الأبطال أمام ارسنال الانجليزي ومع منتخب بلاده في كأس العالم التي تنطلق في ألمانيا في التاسع من يونيو حزيران.

    وقال اكسابي للصحفيين "هذه ليلة لا تنسى. لم استقبل بمثل هذه الطريقة من قبل وكان من الرائع أن أشعر أني ما زلت مفيدا للفريق كلاعب كرة قدم."

    وظهر اكسابي بمستوى رائع مع الفريق ببداية الموسم ولكنه أصيب بتمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى أثناء التدريب ببداية ديسمبر كانون الأول.

    وكان من المعتقد في بداية الأمر أن الإصابة ستبعده حتى نهاية الموسم ولكنه تعافى بشكل أسرع من المتوقع.

    وفي لقاءات أخري، فاز سلتا فيجو علي ديبورتيفو لاكرونيا بهدفين مقابل لا شي، وتعادل ريال بيتيس مع اتليتك بيلباو بهدف لكل منهما.

يعمل...
X