إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلاشنكورة: كريستيانو مثل “إيب مان” بشرط!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلاشنكورة: كريستيانو مثل “إيب مان” بشرط!

    كلاشنكورة: كريستيانو مثل “إيب مان” بشرط!













    كلاشنكورة فقرة.. تنتقد بعض التصرفات في عالم كرة القدم وتتوقف مع بعض التصريحات المبالغ فيها.. فقرة هدفها الابتسامة، لكن في الوقت نفسه التحليل.


    لابد من أنه سيكون حدثاً عالمياً ذلك الذي سيضم كريستيانو رونالدو إلى جانب أسرع العدائين في سباق الـ100 متر!
    فقد دعاً العداء الجمايكي يوهان بليك البرتغالي كريستيانو للمشاركة في السباق وقال: “كريستيانو أحد أبرز الجواهر في ريال مدريد وكرة القدم وهو سريع للغاية، ولهذا سوف يكون الأمر مثيراً للغاية إذا ما شارك في سباق 100 متر، لأنني أعتقد أنه سيركض بسرعة فائقة”! لا تكذب، أنت تعتقد أنك ستهزمه!
    لا أعرف لماذا تذكرت فيلم “إيب مان 2″، إذ يكون هناك التحدي بين ملاكم بريطاني ولاعب فنون قتالية مختلطة في الحلبة! وفيلم “روكي” الأخير، حين جلبوا العجوز المعتزل روكي ليلاكم بطل العالم الحالي وهو شاب يصغره بأكثر من 20 عاماً! إنه هراء بطبيعة الحال، لكنه مثير.. ولو كنت مكان كريستيانو لدعوت لمؤتمر صحفي وقلت فيه: “حسنا، أنا موافق.. شرط أن يشارك ميسي أيضاً!”.

    وأذكر أني قرأت مرة أن كريستيانو قطع مسافة 100 متر “تقريباً” في 10 ثوان، أي أنه لا يوجد فرق كبير بين رقمه ورقم يوسين بولت وهو 9.58، إنها أجزاء من الثانية فقط، ما يعني أنه قد يتفوق أيضاً على يوهان بيليك، فهذا المتحدي ليس أسرع من بولت ويحل خلفه دائماً.. أنا متشوق لهذا السباق، وأعتقد أن عدد متابعيه سيفوق عدد مشاهدين فيلم “أفاتار” حتى لو جمعناهم مع عدد متابعي قفزة فيليبس!

    أعتقد أنه بإمكان كريستيانو أن يصنع ثروة طائلة من هذا الحدث، صحيح أنه “ثري ووسيم”.. لكن زيادة الخير خيرين! ولو حدث أن العداء الجمايكي تقدم عليه، بإمكان رونالدو أن يعرقله أو يشد قميصه، فلا يوجد إنذارات في الـ100 متر! وفي المؤتمر الصحفي بعد السباق بإمكانه أن يقول ببساطة: “نسيت، واعتقدت أنه لاعب في هجمة مرتدة”!
    ThAnKs My IiFe
    ........................................
    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
    ..................................

    اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد

  • #2
    زيادة الخير خيرين
    يا رباااااه

    sigpic

    غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
    وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

    تعليق

    يعمل...
    X