إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأرسنال يفوز على مانشستر ستي 3-1

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأرسنال يفوز على مانشستر ستي 3-1



    فاز الارسنال على مانشستر ستي بلاث اهداف مقابل هدف في إطار مباريات الدوري الانجليزي الممتاز التي أقيمت يوم الخميس خلال الأسبوع 35 .

    بداء الشوط الأول من المباراة بهجمة خطرة عن طريق شوابارتون لاعب فريق مانشستر ستي في الدقائق الأولي من المباراة ولكن تمكن مدافعي مانشستر ستي من تشتيتها طبقا لمبدأ السلامة خارج الملعب ضربة ركنية لم تمثل أي خطورة ،كما قام سما راز بتمريره عرضية خطرة لكن لم يكن هناك من ينتظرها لتصبح ضربة مرمي .

    بداء هجمات الارسنال بعد 15 دقيقه من بداية الشوط الأول ولكن كانت تنتهي الهجمات بالإيقاع في شباك التسلل التي قام بنصبها فريق مانشستر ستى ، صمد دافيد جيمس حارس مرمي مانشستر ستي امام تسديدة تيري ولكن لم يصمد كثيرا فقد قام فريدريك ليونبيرج لاعب الارسنال باحراز الهدف الاول من تمريرة تيري.

    شهدت الشوط الأول من المباراة إنذار لمانويل ابوي لاعب فريق مانشستر ستي لما قام به من عرقلة احد لاعبي فريق الارسنال .

    ازدادت الهجمات من قبل منشستر ستي على فريق الارسنال بعد هدف فريدريك حتى تمكن ديفيد سومييل لاعب فريق مانشستر سيتي من إحراز هدف التعادل بالدقيقة 38 من الشوط الأول ،عاد فريق الارسنال للضغط بعد إحراز مانشستر ستى هدف التعادل فقد قام كامبل و تيري لاعبي الارسنال بهجمتين من أجمل الهجمات الجديرة بالذكر بتلك المباراة لكن كانا ينقصهم الدقة بالتسديد .

    أطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول بعد احتساب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع لم يستفيد بهم الفريقين بإحراز آية أهداف.

    حاول فامبرسي لاعب فريق الارسنال اختطاف هدف التقدم لفريقه بالدقائق الأولي بالشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية لكن تألق ديفيد جيمس في التصدي لهذه التسديدة ،تزايدت الهجمات من قبل فريق الارسنال فقد قام فريدرك بالتسديد على مرمي الارسنال لكن تتعاطف العارضة اليسري مع حارس المرمي دايفيد جمس لتصبح ضربة مرمي .

    شهد الشوط الثاني انذار لألبيرت رييرا لاعب فريق مانشستر ستي بالدقيقه 11 من الشوط الثاني فقد قام باحتكاك مقصود مع حارس مرمي الارسنال لى مان أوقعته أرضا ،كما كان هناك إنذار لداريوس فاسيل أيضا بالدقيقة 18 لما قام من عرقلة تيري لاعب الارسنال وإبعاده عن الكرة .

    قام فريق مانشستر ستي بتغيرين بالشوط الثاني فقد خرج تربل سى كلان لينزل بدلا منه ليكرفت كما خرج البرت لينزل وليو فى الدقيقة 30 من الشوط الثاني .

    كاد ريتشارد دان لاعب فريق مانشستر ستى ان يحرز هدف التقدم بالدقيقه 25 من الشوط الثاني عن طريق تسديدة راسية لكن تألق لي مان حارس مرمي الارسنال في إخراجها بركنية،احرز خوسيه انطونيو رييس لاعب فريق الارسنال الهدف الثاني لفريقة بالدقيقة 33 من الشوط الثاني ليلغي آمال فريق مانشستر ستي بالتقدم والبحث عن التعادل من جديد ولكن لم يهدءا خوسيه انطونيو رييس إلا بإحراز هدف تأكيد الفوز بالدقيقة 39من الشوط الثاني ليحبط أمال فريق مانشستر ستي بالفوز .

    توالت الهجمات من قبل الفريقين بالدقائق الأخيرة فقد قام ريني لاعب فريق مانشستر ستي بتسديدة قوية لكن قام لى مان حارس مرمي الارسنال بالتصدي لها ، حسمت نتيجة المباراة بفوز الارسنال على مانشستر ستي بثلاث أهداف مقابل هدف بعد سماح حكم المباراة باحتساب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع
يعمل...
X