إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيدان يرغب في إسدال الستار على مسيرته الكروية بلمسة سحرية في كأس العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيدان يرغب في إسدال الستار على مسيرته الكروية بلمسة سحرية في كأس العالم



    رغم المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه المنتخب الفرنسي في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا وفشل المدرب ريمون دومينيك في إقناع المتابعين والمشجعين للفريق بقدرته على قيادة الفريق للانتصارات ما زالت آمال الفرنسيين معلقة بلاعبيها الكبار مثل زين الدين زيدان وتييري هنري.

    ومع وجود النجمين الكبيرين زيدان وهنري وعدد آخر من زملائهما في صفوف الفريق لا يستطيع أحد أن يقلل من فرصة المنتخب الفرنسي في المنافسة خلال فعاليات البطولة التي تنطلق في التاسع من حزيران/يونيو الحالي.

    ويأمل دومينيك بالطبع في ظهور نجوم الفريق بمستواهم العالي على أمل تحقيق اللقب في كأس العالم 2006 ليكون اللقب الثاني للمنتخب الفرنسي في تاريخ مشاركاته بكأس العالم بعد أن أحرز اللقب الاول على أرضه عندما أقيمت البطولة في فرنسا عام .1998

    ولكن وجود دومينيك على رأس الادارة الفنية للمنتخب الفرنسي أثار جدلا واسعا بين رجال الاعلام والمشجعين على حد سواء خاصة وأن المستوى الذي ظهر به الفريق في الاونة الاخيرة يؤكد حاجته إلى التطوير وتعديل صفوفه إذا أراد المنافسة في البطولة أو على الاقل الوصول للادوار التالية.

    ويمثل زيدان الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات سابقة مفتاح النجاح في المنتخب الفرنسي. وستكون بطولة كأس العالم بألمانيا هي بمثابة إسدال الستار على المسيرة الكروية الحافلة بالنجاح لزيدان مايسترو خط وسط ريال مدريد الاسباني.

    وتعتمد الجماهير الفرنسية بشكل كبير على زيدان في قيادة منتخبها إلى المباراة النهائية للبطولة والتي تقام على استاد برلين في التاسع من تموز/يوليو المقبل.

    ووصل هنري أيضا إلى قمة مستواه العالي في الاونة الاخيرة بعد الاداء البارز له مع أرسنال في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنقضي 2005/.2006

    ولكن ما يزعج جماهير المنتخب الفرنسي هو أن أداء المهاجمين مع المنتخب يختلف عن مستواهم العالي مع أنديتهم. وتتردد الشائعات أحيانا عن عدم انسجام هنري في هجوم المنتخب الفرنسي مع زميله دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس الايطالي.

    ويملك دومينيك العديد من البدائل التي تساعده إذا رغب في تعديل تشكيل الفريق ليس في الهجوم فحسب وإنما في جميع خطوط الفريق.

    وحسم فابيان بارتيز حارس مرمى الفريق الذي توج بلقب كأس العالم 1998 ولقب كأس الامم الاوروبية 2000 الصراع مع مواطنه جريجوري كوبيه حارس مرمى ليون بطل الدوري الفرنسي على حراسة مرمى المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2006 بألمانيا.

    وعلى الرغم من الايقاف لمدة ستة شهور الذي فرض على بارتيز في وقت سابق من الموسم المنقضي بسبب البصق على أحد الحكام وأدائه الذي اتسم بالتذبذب مع مارسيليا الفرنسي على مدار الفترة الباقية من الموسم إلا أنه يملك الخبرة والامكانيات التي تؤهله لتقديم مستوى أفضل في المباريات المهمة والحاسمة.

    وقد يكون إخفاق المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان قد ذبل وخفت ولكنه لم يمح من الذاكرة.

    وكان الفريق خيب جميع التوقعات التي وضعته ضمن أبرز المرشحين للفوز باللقب والحفاظ على عرشه ولكنه خرج من البطولة صفر اليدين وفشل في تحقيق أي فوز أو تسجيل أي هدف في المباريات الثلاث التي خاضها في الدور الاول للبطولة.

    ولم يكن الفريق أفضل حالا في كأس الامم الاوروبية 2004 بالبرتغال حيث سقط أمام المنتخب اليوناني في دور الثمانية علما بأن الفريق اليوناني أكمل مسيرته بعد ذلك في البطولة وتوج باللقب في واحدة من كبرى مفاجآت اللعبة عبر التاريخ.

    وكان الفريق مهددا بالغياب عن نهائيات كأس العالم 2006 بعد المسيرة المهت%u
    التعديل الأخير تم بواسطة النجم المتوهج; الساعة 03-06-2006, 01:49 AM.
    Forza Italia Forza Azzurri

  • #2
    سلام

    من خلال متابعتي للمباريات الودية الاخيرة للديوك ارى ان مستواهم اكثر من جيد ولديهم لاعبين من

    طراز عالي وجميع الصفوف مكتملة

    في الحراسة تجد بارتيز وكوبيه
    في الدفاع تورام وسيلفستر وسانيول
    في الوسط ماكيليلي وفييرا وزيدان
    في الهجوم هنري وتريزيجيه وسيسيه

    اظن ان الديوك قادرة على فعل الكثير في المانيا ...

    شكرا

    سولو سووووووووووووووووووول

    تعليق


    • #3
      شكرا اخوي على المرووووور .......
      Forza Italia Forza Azzurri

      تعليق

      يعمل...
      X