إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجم الهجوم التشيكي كولر يوقع عقدا مع موناكو الفرنسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجم الهجوم التشيكي كولر يوقع عقدا مع موناكو الفرنسي

    [align=center]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    نجم الهجوم التشيكي كولر يوقع عقدا مع موناكو الفرنسي..........



    أعلن بافل باسكا وكيل النجم التشيكي الدولي يان كولر مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن اللاعب وقع عقدا يمتد عامين مع نادي موناكو الفرنسي الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من قبل.

    وسجل كولر الملقب في بلاده باسم "الديناصور" 42 هدفا خلال مشاركته في 68 مباراة دولية مع المنتخب التشيكي من بينها هدفان سجلهما خلال المباراة الودية التي انتهت بفوز التشيك على ترينداد وتوباجو 3/صفر أمس الاول السبت.

    وقال كولر الذي تبلغ طول قامته 02ر2 متر "موناكو تقدم بعرض مغري. والمدير الفني للفريق وكذلك إدارة النادي يرغبان بشدة في انضمامي لصفوفهم".

    وعانى كولر من الاصابات خلال هذا الموسم ولكنه استعاد لياقته حديثا ويبدو متحمسا لمساعدة منتخب بلاده في كأس العالم 2006 بألمانيا.

    وكانت قرعة البطولة التي جرت في مدينة لايبزج الالمانية في كانون أول/ديسمبر الماضي أسفرت عن وقوع المنتخب التشيكي في المجموعة الخامسة مع منتخبات إيطاليا وأمريكا وغانا.

    وكان موناكو وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2004 تحت قيادة المدير الفني ديديه ديشامب ولكنه خسر أمام بورتو البرتغالي الذي كان يدربه جوزيه مورينيو.[/align]
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..
يعمل...
X