إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجابر يطرد طموحاته الشخصية لتحقيق إنجاز للسعودية!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجابر يطرد طموحاته الشخصية لتحقيق إنجاز للسعودية!!

    [align=center]



    توج السعودي سامي الجابر مهاجم الهلال المخضرم كثالث لاعب في تاريخ المونديال يسجل في بطولتين يفصل بينهما 12 عاما بعد البرازيلي الجوهرة السمراء بيليه والارجنتيني مارادونا، وكان الجابر قد سجل هدفا في مرمي المغرب في مونديال الولايات المتحدة الامريكية والفرص قائمة امام الجابر »35 عاما« ليكون اول لاعب عربي وآسيوي يسجل هدفا في ثلاثة نهائيات لكأس العالم. وعن شرف مشاركته في المونديال 4 مرات يؤكد انه لم يفكر الا في تحقيق انجاز للمنتخب السعودي ولا يشغل تفكيره اي طموح شخصي.
    وتفوق الجابر علي نفسه عندما دفع به البرازيلي باكيتا في الشوط الثاني من مباراة الجولة الاولي للمونديال الحالي بالمانيا امام تونس واحرز هدفا جميلا في الدقيقة 82 قبل ان يتمكن راضي الجعيدي من ادراك التعادل 2/2 في الوقت المحتسب بدل الضائع ويشير الجابر الي ان المنتخب السعودي يشارك في المونديال الحالي لتشريف الكرتين العربية والآسيوية، مشيرا الي ان خيبة مونديال 2002 لن تتكرر بعد ان استفاد اللاعبون من درس المانيا القاسي.
    واشار الي ان المجموعة التي وقعت فيها السعودية صعبة جدا والمواجهة مع المنتخب التونسي كانت قوية لانه من اقوي المنتخبات الافريقية فهو بطل افريقيا 2004 ويضم عددا كبيرا من النجوم واللاعبين الذين ينتمون الي نخبة الكرة العالمية.
    وعن مباراة الفريق القادمة مع اوكرانيا المقرر اقامتها الاثنين المقبل اضاف نحن نحترم اي فريق، واوكرانيا ليست صيدا سهلا رغم الهزيمة من اسبانيا، فهذا الفريق سبق ان فاز علي منتخب ايطاليا في عقر داره ويضم بين صفوفه النجم الكبير شفيشنكو وعددا من اللاعبين البارزين اما بالنسبة للمنتخب الاسباني فهو غني عن التعريف.
    واضاف: املنا ان ننجح من خلال مباراتي اوكرانيا واسبانيا في الوصول الي الدور الثاني ونعلم ان الشغل الشاغل للجمهور السعودي هو حال المنتخب الوطني، وهم بالطبع يأملون ان يقدم فريقهم اداء مثيرا يعيد البسمة الي وجوههم ويأملون ايضا عدم تكرار ما حدث في بطولة العالم السابقة 2002 بكوريا واليابان، ونأمل ان نقدم مستوي عاليا لتمثيل الكرة السعودية خير تمثيل.
    ورشح سامي الجابر البرازيل للفوز بكأس العالم لانها تملك افضل النجوم علي الصعيد الدولي في اعرق الاندية الاوروبية والعالمية اضافة الي تمتع البرازيليين بروح الانتصار التي تزيد من اصرارهم علي تحقيق الفوز بالكأس، مشيرا الي انه في حالة تعثر البرازيل فان المانيا ستكون اقوي المرشحين لان الالمان غالبا يتأهلون الي المباراة النهائية حتي في أسوأ حالاتهم.
    واشار الي ان الفريق الالماني قوي ولا يعتمد علي اسماء النجوم بل علي اللعب بطريقة جماعية، لكنه يري ان نجم فريق بايرن ميونخ ميخائيل بالاك هو ابرز نجوم الكرة الالمانية، ولكن في النهاية الفريق الالماني يعتمد علي المجموعة وليس الفرد كما رشح سامي الجابر منتخبي صربيا وساحل العاج ليكونا الحصان الاسود في البطولة لاسيما انهما يضمان ايضا لاعبين علي مستوي فني مرتفع ولكن دائما تكون المفاجآت واردة في اي بطولة فالتوقعات شيء وما يحدث شيء آخر. [/align]
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

  • #2
    السلام عليكم...
    سامي الجابر لاعب كبير وخلوق ومو غريبه عليه هذا الكلام....


    نتمنى التوفيق لسامي الجابر والمنتخب السعودي والمنتخب التونسي ايضا...

    بالتوفيق لهم..



    تسلموا



    تحيـ بركاوي ــاتي
    لا أسمع ، لا أرى ، لا أتكلم

    تعليق


    • #3
      الله يسلمك

      تشكر على هالمرور
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق

      يعمل...
      X