إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معالي وزير الشؤون الرياضية يستقبل ادارة نادي دبا الرياضي الثقافي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معالي وزير الشؤون الرياضية يستقبل ادارة نادي دبا الرياضي الثقافي

    استقبل معالي الشيخ / سعد بن محمد المرضوف السعدي – وزير الشؤون الرياضية – ادارة نادي دبا الرياضي الثقافي وذلك يوم الاثنين 23 سبتمبر 2013 م بمكتبه في الوزارة . ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات بين القيادات الرياضية وإدارة النادي للنهوض بالقطاع الرياضي والثقافي في ولاية دبا .

    بداية ثمن معالي الوزير الجهود المبذولة من قبل ادارة النادي في الفترة الماضية والتعامل المثالي اثر الاكتشافات الاثرية التي وجدت في الارض التابعة للنادي ، كما دعا معاليه الى ضرورة استغلال الظروف التي دعت الى نزع ملكية النادي الحالية والنظر بإيجابية للمستقبل من خلال اختيار الموقع المناسب لمقر النادي الجديد - وقد دعم معاليه الاقتراحات التي طرحت من ادارة النادي في مسالة اختيار الموقع الجديد ووعد بمتابعة ذلك مع الجهات المختصة .

    وتم التطرق في اللقاء الى التأكيد لجعل مقر النادي الجديد متكاملا بالمرافق المختلفة الداعمة للأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية استفادة من التعويضات التي سيحصل عليها النادي من نقل موقعه القديم مضافا اليه الدعم الذي يتلقاه النادي من الوزارة وتم خلال اللقاء تقديم درع تذكاري من ابناء نادي دبا الرياضي الثقافي شكرا لمعاليه على استضافة ادارة النادي وعلى وعد بمزيد من اللقاءات خلال الفترة القادمة ان شاء الله .



















  • #2

    خطوة ايجابية من معاليه في تعويض النادي بالمقر الجديد بمختلف مرافقه المتكامله
    ان شاء الله يستمر الدعم للمجال الرياضي
    شكرا عاشق القلم

    sigpic



    اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
    اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

    لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
    ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



    تعليق

    يعمل...
    X