إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جلالة السلطان قابوس ينعم بمكرمة سامية : 100 ألف لكل ناد ومليونا ريال لصندوق دعم الأنش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جلالة السلطان قابوس ينعم بمكرمة سامية : 100 ألف لكل ناد ومليونا ريال لصندوق دعم الأنش

    [align=center]تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأنعم بمكرمة سامية لكافة الأندية الرياضية العمانية بواقع مائة الف ريال عماني لكل ناد وذلك لغرض الاستثمار في تعمير الاراضي التي منحت للاندية مؤخرا. كما تفضل جلالته حفظه الله ورعاه وامر بتقديم دعم مالي بمبلغ وقدره مليونا ريال عماني لصندوق دعم الأنشطة الرياضية.

    صرح بذلك معالي المهندس علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير الشؤون الرياضية. وأضاف معاليه ان هذه المكرمات تاتي تجسيدا للاهتمام المتواصل والرعاية الدائمة التي يوليها جلالته أبقاه الله لقطاع الرياضة وأبنائه الشباب.

    وأكد معاليه ان وزارة الشؤون الرياضية العمانية سوف تقوم بالاشراف على آلية تنفيذ الأوامر السامية بحيث تتمكن الأندية من الاستفادة من هذه المكرمة السامية في اقامة مبان استثمارية في الأراضي التي منحت لها وبما يضمن العائد المناسب لمواجهة متطلبات الأندية.
    وقد رفع معالي المهندس علي بن مسعود بن علي السنيدي وزير الشؤون الرياضية نيابة عن كافة منتسبي الاندية الرياضية أسمى عبارات الشكر وعظيم الامتنان للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه على مكرمات جلالته المتواصلة، كما تشرف معاليه برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي بمناسبة يوم الثالث والعشرين من يوليو المجيد، داعيا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة وأمثالها من المناسبات السعيدة على حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم أبقاه الله بموفور الصحة ودوام العافية والعمر المديد.
    وقد ثمن رؤساء ومسؤولو الاتحادات الرياضية العمانية والاندية العمانية هذه المكرمة السامية مؤكدين حرص جلالته على دعم الرياضة والرياضيين.
    [/align]
    sigpic

  • #2
    شكرا اخوي راعي البورش و ان شاء الله انشوف الاندية و فيها شوية من التطور و الادارة القوية .......
    Forza Italia Forza Azzurri

    تعليق

    يعمل...
    X