إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(( اللاعب القادم من البوندزليغا للبلوز :: مايكل بالاك :: ))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (( اللاعب القادم من البوندزليغا للبلوز :: مايكل بالاك :: ))

    :: ( مايكل بالاك ) ::

    ميكائيل بالاك .. مهندس خط وسط بايرن ميونخ و المنتخب الألماني .. و الذي لقب ببلاده بلقب البطل القومي بعد أن قاد المنتخب الألماني إلى نهائي كأس العالم .. يرتدي الفانيلة رقم 13


    :: مشواره ::
    في البداية لنسترجع مشوار بالاك .. ففي نهاية موسم 1999-2000 كان بالاك على وشك أن يفوز بالدوري الألماني مع باير ليفركوزن و كان على ليفركوزن أن يفوز باللقاء الأخير أمام نادي انترهاخنج (الذي كان يحتل المركز الأخير وقتها و سقط للدرجة الثانية) ، و لكن اللي صار ان ليفركوزن خسرو هذا اللقاء بنتيجة 2-0 و ذهب لقب الدوري الألماني لنادي بايرن ميونخ و الغريب ان بالاك سجل هدفا في مرمى فريقه في هذا اللقاء !
    و بعد ذلك في موسم 2001-2002 كان بالاك و رفاقه يصارعون على ثلاث جبهات (الدوري الالماني - كأس المانيا - دوري أبطال اوروبا) .. أولا ذهب لقب الدوري لصالح بروسيا دورتمند في المرحلة الأخيرة بعد أن كان ليفركوزن على وشك الفوز بالدوري (علما بأن بالاك كان بالمركز الثاني في صدارة هدافي الدوري برصيد 17 هدف) .. و في نهائي كأس المانيا كان ليفركوزن متقدما على شالكة بنتيجة 2-1 و لكن انتهت المباراة بنتيجة 4-2 و ضاع لقب الكأس .. و أخيرا و ليس آخرا في نهائي التشامبينز ليج خسر باير ليفركوزن أمام ريال مدريد 2-1 .. و نلاحظ في هذا الموسم بالذات ان النحس لازم ليفركوزن في جميع البطولات و خسر الفريق بطريقة درامية و مؤثرة للغاية .. و كان بالاك بعد كل نهائي يذرف الدمع فهو فعلا اللاعب المقهور الذي يحاول بكل جهده و لكن الحظ العاثر يقف أمامه ..
    في كأس العالم 2002 قدم بالاك اروع المستويات و ساهم مع فريقه بالوصول للنهائي و لكن اللي حصل ان بالاك خذا انذارين و ما قدر يلعب بالنهائي (نحس متواصل) و حرمه الإيقاف من أجمل لحظة كروية يتمناها أي لاعب و هي أن يشارك في نهائي كأس العالم ..
    و عندما انتقل بالاك الى بايرن ميونخ قال ان هدفي من الانتقال هو الفوز بالبطولات مع نادي البطولات بايرن ميونخ .. و لكن أيضا مرة أخرى لازم النحس هذا اللاعب المنحوس و ودع بايرن البطولة من أدوارها الأولى و هو شيء لم تعتاد عليه الجماهير البافارية و انتقل ليلعب مع تشلسي الانجليزي في الموسم القادم
    و يبقى الانجاز الوحيد لبالاك هو تحقيقه لبطولة الدوري الألماني في موسم 1998 مع فريق كايزرسلوترن .. و حتى هذا الانجاز لم يساهم فيه بالاك بشكل كبير لأنه ظل على مقاعد الاحتياط أغلب فترات الموسم ..

    ::البطاقة الشخصية ::

    النادي: تشلسي
    المنتخب: ألمانيا
    تاريخ الميلاد: 26 سبتمبر 1976
    العمر: 30
    المركز : وسط

    http://newsimg.bbc.co.uk/media/image...aldobod203.jpg

    We R CominG

  • #2
    كبير بالاك
    مشكوووووووووووووووووور
    [align=center]http://www.soccer-desktop.com/store/...onzalez-v3.jpg[/align]

    تعليق

    يعمل...
    X