إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برشلونة يساعد مرضى الايدز

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برشلونة يساعد مرضى الايدز



    أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم وصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (يونيسيف)عن توصلهما لاتفاق الخميس سيتبرع بموجبه الفريق بمبلغ 1.9 مليون دولار كل عام على مدار الخمس سنوات القادمة لمساعدة الأطفال الفقراء المصابين بمرض نقص المناعة المكتسب (لأيدز) في الدول النامية.

    وسيخصص أول قسط من تبرعات النادي للإنفاق على برامج لمكافحة الايدز في سوازيلاند وهي دولة فقيرة صغيرة الحجم تقع في جنوب القارة الأفريقية حيث يعاني أربعون في المائة من البالغين من الإصابة بفيروس (HIV) المسبب
    لمرض الايدز.

    وستنفق هذه الأموال على جهود منع انتقال المرض من الأمهات إلى الأطفال ومكافحة انتشار العدوى بين المراهقين ورعاية الأطفال الذين فقدوا أباءهم وأمهاتهم بسبب المرض.

    وكجزء من الاتفاق سيوضع شعار اليونيسيف على قميص لعب بطل إسبانيا وأوروبا المؤلف من اللونين القرمزي والأزرق, وهذه هي المرة الأولى في تاريخ النادي الذي تأسس قبل 107 أعوام التي يسمح فيها بهذه الترتيبات
    .
    http://newsimg.bbc.co.uk/media/image...aldobod203.jpg

    We R CominG

  • #2
    بكل بساطة..
    برشلونة أكثر من مجرد نادي.

    مشكور اخوي..
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

    تعليق


    • #3
      اتمنى وضع الموضوع في صحيفة برشلونة
      الشخص العضيم من يبني النجاح من النجاح ,والأعضم من يبني النجاح من الحطـــام
      http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1167916519.gif

      تعليق

      يعمل...
      X