إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إيسكو البديل المحتمل لجاريث بيل أمام ليفربول وبرشلونة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إيسكو البديل المحتمل لجاريث بيل أمام ليفربول وبرشلونة

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    سيضطر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بإجراء بعض التغييرات في خططه بعد إصابة أحد أبرز لاعبيه في الخط الهجومي وهو جاريث بيل، ووفقا للصحافة الإسبانية فإن الويلزي يعاني من إصابة ومن المرتقب أن يغيب لقرابة أسبوعين.

    وسيغيب النجم الويلزي في أسبوع حاسم وهام للنادي الملكي والذي سيواجه يوم الأربعاء المقبل ليفربول على ملعب أنفيلد في دوري أبطال أوروبا ثم يوم السبت سيستقبل برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

    وذكرت صحيفة "ماركا" أن إيسكو ألاركون هو المرشح الأبرز ليحل مكان بيل في تشكيلة ريال مدريد، لاعب خط الوسط لعب كأساسي على ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في المباراة الأخيرة التي حقق فيها رجال أنشيلوتي الفوز بنتيجة 0-5 ضد ليفانتي، وقدم مستوى كبير بتسجيل هدف.

    وأشارت نفس الصحيفة أن اصابة الويلزي ستفتح الأبواب لإيسكو من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية، اللاعب الشاب (22 عام) كان فقط أساسي ثلاث مرات في الليجا هذا الموسم (أمام ريال سوسيداد، ليفانتي وإلتشي) وقدم مستويات جيدة حيث منح أربعة تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني.

    وفي بداية هذا الموسم وفي كل المسابقات التي خاضها حتى الآن النادي الملكي (الدوري، دوري ابطال اوروبا، كأس السوبر الاوروبية وكأس السوبر الاسباني)، إيسكو لعب 464 دقيقة ومقارنة بالموسم الماضي فإن تواجده على أرضية الميدان إنخفض وذلك بسبب قدوم الكولومبي خاميس رودريجيز.

    وما يجعل إيسكو مرشح لخلافة بيل هو التفاهم الذي أظهره مع الكولومبي في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي، إيسكو و رودريجيز أعطيا توازن للفريق في خط الوسط وهو أمر مهم لأنشيلوتي والذي يشدد على أهمية مشاركة لاعبي خط الوسط في الأدوار الدفاعية.

    وأشارت صحيفة "ماركا" في الأخير إلى تضحية إيسكو هذا الموسم مع الفريق، بحيث في كل المباريات التي شارك فيها قطع أكثر من 10 كيلومترات في المباراة الواحدة.
    sigpic



    اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
    اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

    لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
    ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"




  • #2
    المشكله مستواه مو ثابت.. بس نأمل يسوي شي ف مباراة بكره

    تعليق

    يعمل...
    X