إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

5 عوامل ترجح كفة مورينيو على كلوب في قمة مباراة تشيلسي وليفربول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 5 عوامل ترجح كفة مورينيو على كلوب في قمة مباراة تشيلسي وليفربول

    ينتظر عشاق البريميرليج، قمة ستامفورد بريدج، التي ستجمع مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول على ملعب الأول بالعاصمة البريطانية لندن، في مباراة تلعب ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

    وتأتي هذه المواجهة بعد شائعات إنطلقت عن إمكانية الإطاحة بمورينيو من تدريب البلوز، في حالة الخسارة أمام مباراة ليفربول اليوم الذي يلعب تحت قيادة الألماني كلوب.

    ورغم وجود لغة الأرقام التي ترجح كفة كلوب في المواجهات المباشرة مباراة تشيلسى وليفربول ، عندما كان الأخير مدربا لريال مدريد، والألماني مدربا لبوروسيا دورتموند.

    لكن مباراة السبت من المتوقع أن يكون لها طابع خاص، اهداف مباراة تشيلسى وليفربول أولا لانها ستلعب على تفاصيل صغيرة لحنكة المدربين ثانيا لان كلوب لم يقف بعد على نقاط قوة الريدز، حيث لم يحقق الفوز في مباراتين لعبهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي واكتفى بالتعادل.

    في الدوري الإنجليزي ماتش تشيلسى وليفربول بث مباشر وتحديدا أمام الكبار لطالما اعتبر تشيلسي تحت قيادة مورينيو من الأرقام الصعبة التي ترهق الخصوم، وذلك بالرغم من خسارته أمام السيتي بثلاثية هذا الموسم، إلا أنه في الموسم الماضي لم يسقط أمام الكبار قط.

    وعلى العكس بالنسبة لكلوب الذي صرح بنفسه أنه بحاجة للمزيد من الوقت حتى يجد الخلطة اللازمة لصناعة الفريق الذي يستطيع المنافسة على الالقاب، وبالتالي مواجهة تشيلسي المبكرة ليست سوى اختبار لقدرات اللاعبين بالنسبة لكلوب فى الموجز : تشيلسى وليفربول .
يعمل...
X