إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم .. ورحلة بحث الابيض عن الثقة فى صدارة الدورى المصرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم .. ورحلة بحث الابيض عن الثقة فى صدارة الدورى المصرى

    يتأهب فريق الزمالك لخوض مشاهدة مباراة الزمالك والانتاج الحربى بث مباشر هامة أمام الانتاج الحربي ضمن الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز، ومن المتوقع أن هذه المباراة لن تعدم الإثارة وذلك عطفا على موقف الزمالك وبصفة خاصة في المباراة الماضية بالإضافة إلى الزاد البشري الذي يملكه الفريق العسكري.
    اهداف مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم ستشكل نتيجة هذه المباراة جزءً كبيرا من مصير جيسفوالدو فيريرا المدير للفريق مع الزمالك ، حيث ان موقع يلاكورة أن الإدارة وان كانت قد اتفقت مع المدرب على البقاء لمدة اخرى ، إلا أنها - الإدارة - لن تقبل بأي اخفاق جديد.
    مازالت شبح الإصابات والغيابات يضرب فريق الزمالك ويحرمه من عدد من أفضل لاعبيه وكان أخرهم أحمد توفيق والذي سيغيب بسبب الإصابة، ومن المقرر أن يغيب عن الزمالك كل من محمد كوفي وعلي جبر وأحمد توفيق ومحمد سالم بسبب الإصابة اهداف مباراة الزمالك اليوم .
    كل هذه الغيابات ستجعل المتابع متشوق يلا كورة لمعرفة كيف سيواجه فيريرا مدرب الزمالك هذه الغيابات على أرض الملعب.
    ماتش الزمالك اليوم مباشر من المتوقع أن تكون هذه المباراة غاية في الإثارة خاصة وأن لاعبو الزمالك سيسعون للخروج من الحالة السيئة التي خلفتها مباراة أسوان والتي شهدت فقدان الأبيض لأول نقطتين في مشوار الدوري بعد التعادل.

    وعليه فإن هذه المباراة سوف تكون نقطة فاصلة من أجل الهروب مبكرا من نفق النتائج غير الجيدة والتي قد تعصف بحلم المحافظة على لقب الدوري مباراة الزمالك مباشر .

    يضم الانتاج بين صفوفه اهداف مباراة الزمالك والانتاج عناصر قادرة على احداث الفرق خاصة في ظل اسماء كبيرة نجحت في تحقيق انجازات كبير والحديث هنا عن محمد زيدان ومحمد ناجي جدو ، كما أنه هناك أسماء دائما ما يضرب لها جمهور الزمالك حسابا مثل الغاني بابا أركو والذي دائما ما يتألق أمام الزمالك سواء عندما كان لاعبا في الجيش أو سموحة أو حتى عندما انتقل إلى المقاولون العرب، بالإضافة إلى محمود فتح الله والذي قرر المشاركة فى مباراة الزمالك اليوم ودائما ما يتألق أبناء الزمالك أمام فريقهم بعد الرحيل فى الموجز : الزمالك والانتاج .

يعمل...
X