إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصابات خفيفة قبل مباراة الاهلى وبتروجيت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابات خفيفة قبل مباراة الاهلى وبتروجيت

    شهدت تدريبات فريق الأهلي المصري موعد مباراة الاهلى اليوم الاحد عودة حارس المرمى أحمد عادل عبد المنعم بعد غياب لإصابته برشح في الركبة أبعده عن لقاء غزل المحلة الأخير.

    موعد مباراة الاهلى وبتروجيت وواصل الثنائي رامي ربيعة وحسام عاشور لاعبا الفريق البرنامج التأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الضامة التي طاردتهما وأبعدتهما عن لقاء بتروجيت المقرر غداً الأحد بمسابقة الدوري.

    وشهد المران بعض الإصابات الخفيفة نتيجة الحماس ماتش الاهلى اليوم الزائد حيث تعرض الثنائي صالح جمعة وعمرو جمال لكدمة قوية في الركبة واستكملا المران كما تعرض أحمد حجازي لكدمة في الوجه بعد إلتحام مع سعد سمير ولكنه تلقى العلاج واستكمل المران.

    وشهد مران الأهلي تألق لافت لشريف إكرامي حارس المرمى في مركز رأس الحربة توقيت مباراة الاهلى اليوم ، وسجل إكرامي هدفاً في التقسيمة ونال إشادة المدرب جوزيه بيسيرو كما شارك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولاعب الأهلي الأسبق في التدريبات.

    وخضع لاعبو الأهلي لفقرة ضربات ثابتة في نهاية مران الفريق ، وتألق في هذه الفقرة عبد الله السعيد وأحمد فتحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة فى الموجز : الاهلى وبتروجيت .
يعمل...
X