إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سواريز يكشف الفرق بينه وبين نيمار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سواريز يكشف الفرق بينه وبين نيمار

    أبدى النجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، اسعار الدولار نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، سعادته بالفوز الذي حققه البرسا على مضيفه خيتافي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا الإسبانية.

    وأكد سواريز في حوار له مع سعر الذهب فى مصر صحيفة موندويبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر الأحد، أن الفريق لعب مباراة أكثر من رائعة.

    وقال بهذا الصدد: "الفريق ككل لعب سعر الدولار مباراة رائعة، المجهود الذي بذله الفريق لا يمكن أن ينحصر بيني وبين نيمار، لقد قدم الجميع أمورا رائعا".

    اسعار الذهب اليوم وعند سؤاله عن الفرق بينه وبين نيمار، قال سواريز: "كل لاعب يعرف ما عليه فعله في الملعب، فعلى سبيل المثال أن لا أستطيع أن اراوغ ثلاث أو أربع مدافعين، هذا الأمر يخص نيمار وهكذا".

    سعر الدولار فى مصر ويمر سواريز حاليا رفقة نيمار بفترة أكثر من رائعة، حيث سجل اللاعبين في الدوري الإسباني حتى هذه الجولة 17 هدفا لصالح برشلونة، حيث يحتل نيمار صدارة هدافي البطولة، بينما يحل سواريز ثانيا رفقة رونالدو وايغاتشو لاعب ريال سوسيداد.

    الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني الدولار بهذا الفوز يتقاسم صدارة الليغا نقطيا مع ريال مدريد برصيد اسعار الذهب 24 نقطة، لكن الملكي يتفوق بفارق الأهداف، مما قد يجعل مواجهة الكلاسيكو بطعم الصدارة اذا ما استمر الوضع على حاله فى الموجز .
يعمل...
X