إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"اولد ترافورد" يدفع انشيلوتي للتفكير بالعودة إلى البريميرليج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "اولد ترافورد" يدفع انشيلوتي للتفكير بالعودة إلى البريميرليج

    صرّح الدولي الايطالي اخر اخبار الاهلى كارلو انشيلوتي أنه يرغب بالعودة إلى التدريب في انجلترا، على خلفية المباراة الودية التي جمعت اساطير بريطانيا بنجوم العالم على ملعب (اولد ترافورد) السبت.

    وفاة سعيد طرابيك وقاد الايطالي كارلو انشيلوتي فريق نجوم العالم الذي خسر بالثلاثة امام اساطير بريطانيا بقيادة السير اليكس فيرغسون، في مباراة خيرية شارك بها كوكبة من نجوم العالم يتقدمهم البرازيلي رونالدينيو وفيغو وبيكهام وكافو وفان دير سار واوين وكلويفرت سعر الذهب وسكولز.

    اسعار الدولار وقال انشيلوتي بعد نهاية المباراة: "زيارة اولد ترافورد دائما ما تكون خاصة بالنسبة لي، انا هنا في واحد من افضل ملاعب العالم".

    واضاف: "الاجواء في مانشستر عادة اخبار الاهلى اليوم ما تكون ذات طابع خاص، بسبب التقاليد المتبعة في النادي واسلوبه، فضلا عن تاريخ وعراقة هذا الصرح".

    بينما علّق فيرغسون عقب انتهاء المباراة: "انه رجل عظيم سعيد طرابيك وسوف يعود إلى مقاعد التدريب خلال فترة قصيرة".

    اسعار الذهب اليوم واشار: "انشيلوتي من افضل المدربين الذين عاصرتهم في مسيرتي المهنية، عطفا على انجازاته الخاصة في دوري الابطال بعد حصوله على اللقب مرتين كلاعب و3 من كرسي التدريب".

    وختم فيرغسون حديثه بالقول: "انشيلوتي لديه بيت سعر الدولار اليوم في لندن، واعتقد انه يستطيع المنافسة مع فريقه الجديد على المستويين المحلي والاوروبي".

    اخبار النادى الاهلى وكان انشيلوتي قريبا من خلافة فيرغسون في تدريب الشياطين الحمر عام 2013 ولكن اتفاقه الشفهي مع ريال مدريد وتأخر ادارة مانشستر في البحث عن بديل، جعل انشيلوتي يرحل إلى مدريد، بينما تولى ديفيد مويز تدريب الحمر، الذي تمت وفاة الفنان سعيد طرابيك اقالته قبل مرور عام على عقده بسبب تراجع نتائج الفريق واحتلاله المركز السابع على سلم ترتيب اندية البريميرليج وتسببه بالتالي في غياب الفريق عن دوري ابطال اوروبا لاول مرة منذ عام 1995 فى الموجز .
يعمل...
X