إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشيلسي يفاضل بين 4 مهاجمين لتسريح كوستا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشيلسي يفاضل بين 4 مهاجمين لتسريح كوستا

    يسابق نادي تشيلسي، اسعار الدولارحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، الزمن لتدعيم خط هجومه بصفقتين من العيار الثقيل، تمهيداً للإطاحة بالمهاجم الإسباني دييغو كوستا خارج أسوار النادي اللندني.

    سعر الذهب اليوم وأشارت تقارير صحفية إلى أن: "رحيل دييجو كوستا عن تشيلسي قبل بداية الموسم الحالي كان مطروحاً بقوة، إلا أن فشل إدارة البلوز في وفاة سعيد طرابيك ضم مهاجم مميز، أجبر جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق على الاحتفاظ به".

    ونشرت صحيفة (ميرور) البريطانية إحصائية تبرز التراجع الشديد لمستوى اللاعب الإسباني هذا الموسم، حيث سجل هدفين فقط اخبار الاهلى اليوم وسدد 14 كرة على المرمى، رغم مشاركته أساسياً في 10 مباريات، ولكنها لفتت إلى أن دييجو كوستا يحظى بدعم كبير داخل غرفة ملابس تشيلسي، خاصة من جون تيري قائد الفريق.

    سعيد طرابيك وذكرت أن مسؤولي تشيلسي بصدد التحرك لإتمام صفقتين في كانون الثاني/ يناير المقبل، وهناك مفاضلة بين كل من جونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، الذي يوجد شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته اخر اخبار الاهلى 50 مليون جنيه إسترليني، وألكسندر لاكازيت هداف أولمبيك ليون الفرنسي، وباييه عمر نياسي لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي فى الموجز .
يعمل...
X