إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرج بطلا لدورة نادي صحم 2006

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرج بطلا لدورة نادي صحم 2006

    ختـــام الدورة الكرويـــة لنــادي صــــحم

    تغطية ـــ عاصم الشيدي
    رعى سعادة الشيخ فهد بن ماجد المعمري نائب رئيس مجلس الشورى ختام بطولة نادي صحم الرياضي للفرق الأهلية لعام 2006 وسط حضور جماهيري متميز شهد تكريم الحكم الدولي حسن العجمي إثر قرار اعتزاله التحكيم .
    وفي المباراة النهائية التي حضرها أيضا سعادة المكرم الشيخ سيف ابن مرهون المعمري عضو مجلس الدولة وسعادة الشيخ علي بن مسلم البادي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحم وخميس بن عبدالله البادي رئيس نادي صحم وجمع غفير من الجمهور غصت بهم مدرجات نادي صحم في المباراة النهائية التقى فريقا البرج والكفاح وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل مما اضطر الفريقين للاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لفريق البرج .
    بعد أن دخل الفريقان إلى أرضية الملعب وسط تصفيق من الجمهور ألقى أحمد الفزاري مدير الدورة كلمة أكد فيها أهمية الدورة وما أفرزته من لاعبين خلال السنوات الماضية.
    بدأت المباراة بين الفريقين بحذر شديد وانحصرت في الدقائق الأولى في وسط الملعب إلا أن ذلك لم يدم طويلا وانتهت بسرعة لحظات الاختبار ليبدأ لاعبو البرج الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمى الكفاح أكثر من مرة خلال الربع ساعة الأولى واستمر الحال على ذلك سيطرة من فريق البرج واعتماد على الهجمات المرتدة والسريعة لفريق الكفاح وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
    أما الشوط الثاني فقد بدأ مختلفا بعض الشيء عن الشوط الأول إذ أن فريق الكفاح كان ندا قويا لفريق البرج حيث استطاع تهديد مرماه أكثر من مرة ورغم أن البرج قد دخل المباراة ومعنوياته قوية لتحقيق فوز ربما يكون سهلا إلا ان الكفاح لم يكن صيدا سهلا وأتيحت الكثير من الفرص له خلال الشوط الثاني شتتها اللاعبون خارج أسوار الملعب .
    واستمر المسلسل نفسه خلال الشوط الثاني للمباراة وكذلك خلال الشوطين الإضافيين الأول والثاني إلا أن أثر اللياقة البدنية بات واضحا وكاد البرج أن ينهي المباراة في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.
    وقد احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لفريق البرج بعد أن سدد لاعبون من الكفاح إلى يمين القائم وإلى يساره لتعم الفرحة جمهور البرج ولتبدأ الاحتفالات على أصوات الكاسر والرحماني .
    أدار المباراة الحكم خالد الشيدي في الوسط وساعده ذياب المعمري وناصر ال عبد السلام وراقب المباراة الحكم الرابع طالب العجمي .
    وبعد نهاية المباراة قام سعادة الشيخ فهد بن ماجد المعمري بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في الدورة حيث حصل على جائزة الفريق المثالي فريق مخيليف بينما حصل على جائزة أفضل لاعب خالد بن سالم الحبسي من فريق القرى أما جائزة هداف الدورة فقد حصل عليها الهداف أحمد بن سالم البريكي من فريق القرى بينما ذهبت جائزة أفضل حارس لأحمد شنان البريكي من فريق العروبة .
    ثم قلد سعادته الميداليات الفضية للاعبي فريق الكفاح ثم الذهبية للاعبي فريق البرج وتقدم قائد الفريق لاستلام الكأس لتعم الفرحة والبهجة جماهير البرج .
    كذلك كرمت إدارة النادي الحكم الدولي حسن العجمي الذي أعلن اعتزاله التحكيم وتم تكريمه كذلك من قبل الحكم الدولي علي الحوسني ومن أصدقائه الذين حضروا معه في يوم اعتزاله . بعد ذلك قدم نادي صحم هدية تذكارية لراعي الحفل وتم تبادل الهدايا بين الفرق وراعي الحفل وبين الفرق والنادي .
    وأكد خميس بن عبد الله البادي رئيس النادي على الأهمية الكبيرة التي تحظى بها البطولة الداخلية التي ينظمها النادي وقال: من منطلق حرصنا على مصلحة شباب الولاية والنهوض بهم لتنمية مواهبهم الرياضية وايجاد روح التآخي والتنافس الشريف بينهم في كافة الأنشطة أكدنا دائما على تنظيم مثل هذه الدورات السنوية للفرق الأهلية وقد حققت هذه الدورات الأهداف المرجوة منها حيث انها غذت فرق النادي بالكثير من اللاعبين المتميزين والذين لهم حضور متميز في أنشطة النادي .

  • #2
    صور من المباراة النهائية بين البرج والكفاح






    تعليق


    • #3
      مبروووووووووووووووووووووووك !!
      Each of us is an angel with one wing. The only way we could fly is to hold each other and share wings. So if you have trouble flying, I will always share mine with you

      تعليق


      • #4
        [align=center]ألا ليت سور الشيادي تعود يوما فأخبرها بما فعل البرج

        صح لسانك الشاعر

        صح بدنكم


        مشكور أخوي[/align]
        http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

        تعليق

        يعمل...
        X