إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة الثانويه العامه 2016 الثلاثاء بالاسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتيجة الثانويه العامه 2016 الثلاثاء بالاسم ورقم الجلوس من موقع الوزارة

    موقع نتيجة الثانوية العامة، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة، بعد الانتهاء من امتحاناتهم هذا العام، ننتظر بعد أيام قليلة من الآن ظهور نتيجة شهادة الثانوية على موقع التربية والتعليم وموقع اليوم السابع، نتابع معكم عن كثب ويوميا كل جديد حول نتيجة الثانوية وموعد ظهورها، والذي تم تحديده يوم 26 يوليو القادم.


    نتيجه الثانويه العامه 2016 بعد أن كان مقرر ظهورها يوم بداية الأسبوع الحالي، تم تأجيل النتيجة لتظهر يوم الثلاثاء القادم، على أن تظهر نتيجة الثانوية لطلاب الأوائل في جميع الأقسام والمحافظات، مساء السبت أو صباح الحد. الثانوية العامة


    هذا وقد أوضحت مصادر مسئولة رفيعة المستوى في كنترولات شهادة الثانوية العامة، بأن المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2016 تدل على نسبة نجاح مبشرة على عكس ما توقع البعض، خاصة وأن امتحانات الثانوية العامة هذا العام شهدت تسريباً لبعض المواد، مما عرقل سيرها وأدى ذلك إلى تأجيل بعض الامتحانات وإلغاء بعضها الآخر.


    وعن سير عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة، فقد أفادت ذات المصادر بأن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة تسير دون مشاكل، لافتة بأن الكنترولات تلتزم الإجابة النموذجية في تصحيح امتحانات الثانوية العامة تطبيقاً لتوجيهات وزارة التربية والتعليم. نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس


    جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن عن تأخير نتيجة الثانوية العامة إلى يوم 24 يوليو القادم، وذلك بعد تأخر الانتهاء من تصحيح أوراق الشهادة الثانوية، وعدم إمكانية عرض النتيجة نهاية الأسبوع، ليتم عرض أسماء الأوائل فقط نهاية الاسبوع.


    نتابع معكم من خلال هذا المقال، كل جديد حول موعد نهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام، جدير بالذكر أن الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن أن النتيجة سوف تكون يوم 21 يوليو القادم، ولكن قام بعد ذلك بتأجيل النتيجة حتى يوم 25 يوليو القادم، ويرجع سبب تأخير النتيجة إلى إعادة عملية التصحيح في عدة مواد بسبب انخفاض نسب النجاح، واعادة توزيع درجات بعض الأسئلة. نتيجة الثانوية العامة بالاسم


    ما زال القلق يسيطر على طلاب الثانوية العامة بعد تأجيل نتيجة الثانوية العامة، وأكد وزير التربية والتعليم أن التأجيل جاء من أجل مصلحة الطالب، من أجل المراجعة والتدقيق في أوراق الإجابات للطلاب، وتجنب حدوث أي أخطاء بسبب السرعة.


    طمأن وزير التعليم جميع الطلاب ان نتائجهم سوف تكون مطابقة لنموذج الإجابة ولما قاموا بتدوينه في كراسات الإجابة، وأنه لن يظلم أحد الطلاب لأنهم جميعا أبناءه، وأكد أنه يتابع لجان التصحيح يوميا في مقر الوزارة من أجل التأكد من نجاح سير عملية التصحيح.
يعمل...
X