إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أقوال ماتشالا في المؤتمر الصحفي !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أقوال ماتشالا في المؤتمر الصحفي !!

    ملاحظة : ميتسو لم يحضر مؤتمر المدربين

    ماتشالا : آمل أن تكون البداية جيدة

    حضر مدرب منتخبنا الوطني ميلان ماتشالا المؤتمر الصحفي الاول الذي عقد امس ومعه قائد الفريق محمد ربيع وذلك امتثالا لقرارات اللجنة المنظمة بعقد مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين قبل المباراة وبعدها بينما لم يحضر المدرب الاماراتي ميتسو وهذا يعد مخالفة صريحة لقرارات اللجنة.
    اعرب ماتشالا عن أمله في تحقيق الفوز في اول مباراتين وكسب 6 نقاط في اول مباراتين وفي نفس الوقت اعترف مقدما بصعوبة ذلك على ضوء الامكانيات العالية للمنتخب الاماراتي.


    بداية جيدة

    تمنى ميلان ماتشالا ان تكون البداية جيدة مثل البطولة الماضية في خليجي 17 التي أقيمت في الدوحة وان يستطيع كسب اول مباراتين والحصول على 6 نقاط واضاف انه يعرف جيدا برونو ميتسو مدرب الامارات وان فريقه جاهز وعلى مستوى عالي وتم إعداه للحصول على بطولة هذه الدورة ولذلك يسعى منذ البداية للفوز بالمباراة.
    واضاف ان الاصابات لا تؤثر على المنتخب الاماراتي لوجود العدد الكافي من اللاعبين الممتازين بدليل لعب منتخب الامارات بتشكيلتين مختلفتين مع فريق هامبورج الالماني ولم يؤثر ذلك على قوة الفريق.
    وقال ان هناك نقاطا لا يكشف عنها قبل يوم من المباراة عن المنتخب وكذلك مدرب الامارات لا يكشف عن أوراقه وانا اعرف ان هناك لاعبين في المنتخب الاماراتي يمكن ان يلعبوا في اكثر من مركز ولا يؤثر على مستواهم.


    مرحلة الإعداد


    وحول مرحلة الاعداد قال ان المدة غير كافية اطلاقا وهي خمسة ايام فقط ولكن الحسنة الوحيدة ان هولاء اللاعبين المحترفين في الدوري القطري يلعبون مع لاعبين جيدين ومدربين على مستوى جيد ولكن نظرتي ليست على دورة الخليج فقط وانا انظر الى بطولة آسيا وهذه فترة صعبة جدا تحتاج الى فترة كافية بأن يكون اللاعبون مع بعض من فترة مناسبة.

    مباراة الافتتاح



    قال اننا لاعبنا في افتتاح بطولة كأس الخليج التي اقيمت في الكويت ونلعب اليوم في افتتاح خليجي 18 وهذه هي القرعة وعلينا ان نلعب كل المباريات والصعوبة في مباريات الافتتاح دائما يكون فيها الضغط مرتفعا نوعا ما وكونك تلعب مع مستضيف البطولة وبين جماهيره والصعوبة الاخرى ان مباراة الافتتاح لا تسمح بالقيام بعملية الاحماء الكافية للاعبين قبل المباراة لوجود حفل الافتتاح قبل المباراة وعدم وجود ملعب فرعي قريب.
    وحول مباريات المنتخب في ثلاثة ملاعب مختلفة قال اننا لانستطيع تقييم الايجابيات والسلبيات في الدورة إلا بعد نهايتها ونحن تحترم الظروف في هذه الدورة.
    واضاف ان الدورة الحالية تعتبر بالنسبة لي الخامسة والتكهن بمن يفوز بالبطولة صعب جدا لان كل الفرق تسعى لذلك وانا كما قلت سابقا ان دورات كأس الخليج تعتبر بالنسبة لدول الخليج كأس عالم مصغرة.




    تقبلو تحياتي النجم المتوهج ..
    Forza Italia Forza Azzurri

  • #2
    [align=center]مشكور الطيب .
    وإن شاء الله كل الظروف بتكون لصالح المنتخب .
    [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X