إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موجز اخبار مصر اليوم 17 اكتوبر 2016

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موجز اخبار مصر اليوم 17 اكتوبر 2016

    نتابع معكم زوارنا حصادنا الاخباري لهذا اليوم مجدداً، ونستأنف فيها اخر اخبار مصر اليوم اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2016 عبر تغطية متواصلة ومستمرة لأهم المستجدات المتعلقة بالشأن المصري لنطلعكم علي اخبار مصر العاجلة، واخبار اليوم العاجلة من خلال قراءتنا المستمرة لأهم وأبرز ما جاء في الصحف المصرية ، أهم ما سنقدمه في حصادنا الإخباري لهذا اليوم وزارة الداخلية تعلن عن مكافأة مالية لكل من يدلي بمعلومات عن التجار المحتركي السلع والمواد الغذائية، كما سنقدم لكم اخبار مصر اليوم السياسية والمحلية ونلفت انتباهكم أن مقالنا محدث طيلة اليوم لنطلعكم علي أبرز وأهم المستجدات علي الساحة المصرية فور وقوعها.


    اخبار مصر اليوم – الشركات القابضة تضخ لأسواق بقيمة 6 آلاف جنيه لطن الواحد
    صرح رئيس مصانع التعبئة والتغليف “عبد الله إمام” أن الشركات القابضة للصناعات الغذائية تضخ كميات كبيرة من اخبار مصر اليوم السكر للسوق بشكل مستمر، وذلك بحسب الكميات التي يتطلبها مصانع “التعبئة والتغليف” وتقدر بحوالي 50 طن للمصانع التي تمتلك سجل صناعي وتعمل من خلال الآلات، اخبار مصر اليوم و25 طن للمصانع التي تقوم بالعمل يدوياً، وأضاف “عبد الله إمام” أن المصانع التي تنفذ لديها كمياتها يمكنها أن تحصل علي كميات إضافية من الشركة القابضة بسعر 6 آلاف جنيه للطن الواحد، مشير أن المصانع التي تعمل علي تعبئة السكر تقوم ببيعها في الأسواق وتصل للمستهلك بسعر 6.5 جنيه.




    عقد مجلس المحافظين اجتماعه برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حيث بحث عددًا من اخبار مصر اليوم الملفات التي تهم المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية والاجتماعية والاقتصادية.


    كما ناقش الاجتماع الإجراءات التي يتم اتخاذها لتوفير السلع وضبط الأسعار والرقابة على الأسواق، إلى جانب متابعة معدلات تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات، وتطبيق منظومة النظافة وجمع المخلفات الصلبة والحفاظ على البيئة.


    اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، حيث اخبار مصر اليوم صرح السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الدكتور أشرف الشرقاوي عرض تقريراً عن تطور تنفيذ خطة الوزارة لإصلاح شركات قطاع الأعمال العام، مشيراً إلى قيام الوزارة باستحداث مؤشر للربحية ومؤشر لإيرادات النشاط التجاري للعام المالي 2015/2016، وذلك بهدف تقييم الأداء المالي لشركات القطاع ومقارنة بياناتها بالعام المالي السابق 2015/2014.




    قال الإعلامي جابر القرموطي ، في برنامجه «مانشيت القرموطي» إنه تواصل مع العميد محمد سمير اخبار مصر اليوم المتحدث العسكري للقوات المسلحة حول الإشاعات التي تم نشرها في الفترة الأخيرة على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بخصوص استشهاد نجل رئيس أركان الهيئة الهندسيةللقوات المسلحة، عمر محمود فهمي نصار.
    وأضاف الأحد: «المتحدث العسكري قال لي إن نجل رئيس أركان الهيئة الهندسية زي أي مواطن آخر، وعقيدة الجيش المصرى لا تعرف التفريق بين المواطنين، ونجل رئيس أركان الهيئة الهندسية مصاب ولم يستشهد في كمين زقدان بسيناء ولم ولن نتاجر بذلك».


    شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، إلغاء 3 رحلات جوية دولية لعدم جدواها اقتصاديًا، اخبار مصر اليوم وقلة عدد ركابها، بالإضافة إلى استمرار عمليات القصف لقوات التحالف العربي لمواقع الحوثيين.
    وقالت مصادر ملاحية بالمطار إن السلطات تلقت إخطارًا من الخطوط السودانية بإلغاء رحلتها رقم 103، والمتجهة إلى الخرطوم، بالإضافة إلى وصول إخطارًا آخر من الشركة المصرية العالمية للطيران، بإلغاء رحلتها رقم 5101، والمتجهة للكويت، بسبب عدم جدواها اقتصاديًا، وقلة عدد ركابها، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر الركاب على طائرات أخرى.
يعمل...
X