إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

    مباراة السعودية واليابان ، ينتظر عشاق الكرة السعودية والعربية ، مباراة المنتخب السعودي ونظيرة الياباني ، في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ، حيث يستضيف منتخب اليابان الاول لكرة القدم ، نظيرة المنتخب السعودي لكرة القدم وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة؛ من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، المُقرر إقامته في روسيا.
    موعد مباراة السعودية واليابان ، حيث تنطلق مباراة المنتخب السعودي ونظيرة الياباني ، وذلك في الجولة الخامسة ، وذلك في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وذلك يوم 15 نوفمبر الجاري، حيث انة سوف تقوم قنوات “بي إن سبورت” بنقل اللقاء.
    كما انة قد انتشرت في الفترة الأخيرة ، عدد من التساؤلات وذلك بعدما سافر الأخضر السعودي ، إلي اليابان حيث كان ينتظر عشاق الكرة السعودية ، موعد مباراة السعودية واليابان ، المنتظرة والتي سوف تلعب منتصف الشهر الحالي .
    ويستعد المنتخب السعودي بشكل كبير ، للمباراة المنتظرة امام نظيرة المنتخب الياباني ، من اجل حسم التأهل الي كأس العالم روسيا 2018 ، وعلي صعيد آخر يستعد منتخب اليابان بشكل كبير للمباراة القوية والتي تعد الأقوي في البطولة حاليا وضم العديد من اللاعبين الجدد، أملًا في تحقيق الفوز بهذه المواجهة.
    ترتيب المنتخب السعودي في المجموعة

    حيث يتصدر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ، المجموعة الثانية وذلك برصيد 10 نقاط ، ويحل المنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، ويحتل المنتخب الياباني في المركز الثالث ، برصيد 7 نقاط ، ويأتي المنتخب الإماراتي في المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، ويحتل منتخب العراق، المركز الخامس بـ3 نقاط، وأخيرًا تايلاند بدون نقاط.


يعمل...
X