إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كالديرون يشارك في حلقة عمل قبل كأس آسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كالديرون يشارك في حلقة عمل قبل كأس آسيا

    [align=center]كالديرون يشارك في حلقة عمل قبل كأس آسيا
    25 لاعبا في قائمة المنتخب الوطني إلى معسكر سويسرا
    طلب المدرب الارجنتيني كالديرون 25 لاعبا الى قائمة المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض نهائيات كأس امم آسيا وسيتجمع المنتخب الوطني قي مسقط يوم 6 يونيو ويغادر في اليوم التالي مباشرة الى المعسكر الخارجي بسويسرا وسيخوض من خلاله تجربة واحدة مع قطر او تركيا اللذين سيعسكران في نفس المنطقة التي يعسكر فيها المنتخب الوطني.
    وسيكون هذا المعسكر بمثابة تعويد اللاعبين على اسلوب المدرب وقياس استعدادهم النفسي والبدني بعد مشاركتهم في منافسات الدوري وسيتولى الجهاز الطبي الفرنسي الذي سيتعاقد معه اتحاد الكرة وفق اقتراح كالديرون اجراء الفحوصات والقياسات للاعبين خلال المعسكر.
    وبعد العودة الى مسقط سيمنح اللاعبون اجازة ثلاثة ايام قبل السفر الى سنغافورة لاقامة معسكر خارجي والمشاركة في دورة ثلاثية مع السعودية وسنغافورة والتوجه مباشرة الى تايلاند للمشاركة في النهائيات الآسيوية.
    المدرب كالديرون يقضي فترة اجازة في بلده قبل ان يتولى المهمة رسميا.
    تضم القائمة كلا من اللاعبين محمد ربيع وعلي الحبسي وسليمان خميس وحسن مظفر وحسين مستهيل وخليفة عائل وفوزي بشير واحمد مبارك وجمعة عبدالله واحمد حديد وسليمان سعيد الشكيلي وحمد حمدان ومحمد مبارك وسلطان الطوقي ويونس المشيفري وسعيد الشون وبدر الميمني ويوسف شعبان وعماد الحوسني واسماعيل العجمي وحسن زاهر واحمد البوصافي ورياض سبيت وعلي سليم ويعقوب سليم وهاشم صالح.ومن المنتظر إضافة بعض العناصر من خلال بعض مباريات الدوري قبل سفره.
    من جانب آخر يشارك الارجنتيني كالديرون مدرب المنتخب الوطني وجمعة الكعبي مدير المنتخب وخاندورة طبيب المنتخب في حلقة عمل ينظمها الاتحاد الآسيوي في تايلاند لمنتخبات مجموعتنا في نهائيات كأس آسيا وستقام هذه الندوة نهائية الشهر المقبل. [/align]

  • #2
    كل التوفيج لكادلديرون

    والمنتخب العماني
    [align=center]http://82.201.143.69/artsportstv/Ima...1316387905.jpg

    تكفوووووووون

    نبيييييييه انتراوي
    [/align]

    تعليق


    • #3
      مشكور أخوي على المرور

      تعليق

      يعمل...
      X