إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبـ البرتغال بكامل نجومه بالكويت ،،

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبـ البرتغال بكامل نجومه بالكويت ،،

    أوضح الشيخ خالد اليوسف رئيس نادي السالمية أن وفد المنتخب البرتغالي لكرة القدم سيصل الى دولة الكويت في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد الثالث من يونيو المقبل لخوض مباراة ودية ستقام يوم الثلاثاء الخامس من يونيو بمناسبة إفتتاح إستاد ثامر رسميا .

    وذكر اليوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح أمس في مقر نادي السالمية لإعلان آخر ترتيبات اللقاء المنتظر أن الوفد البرتغالي يضم 27 شخصا ويترأسه أمانديو كارفايو نائب رئيس الإتحاد البرتغالي لكرة القدم إضافة إلى 22 لاعبا من بينهم أبرز نجوم المنتخب العالميين يأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو وديكو وسيماو سابروسا وباولو فيريرا وتياغو وهيلدر بوستيغا .

    وأضاف أن الوفد الضيف سيحضر على متن طائرة خاصة ستقله من بلجيكا التي سيحل بضيافتها في لقاء مهم في الثاني من يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2008 وسيعود على متن الطائرة نفسها إلى بلاده فجر يوم الأربعاء السادس من يونيو .

    وأشار اليوسف إلى أنه سوف يتم إستقبال الوفد البرتغالي في صالة التشريفات بمطار الكويت الدولي كما كشف عن ترتيبات مع إدارة الطيران المدني لتسهيل مهمة الإعلاميين في مقابلة إداريي ولاعبي البرتغال وتغطية هذا الحدث المهم إضافه إلي أنه سيتم تسهيل أمور الإعلاميين لمقابلة نجوم المنتخب الضيف في مقر إقامتهم في الفندق ضمن رسالة إعلامية موحدة إذا وافق الإتحاد البرتغالي على ذلك .

    حقوق النقل لتلفزيون الكويت

    وأكد الشيخ خالد اليوسف أن تلفزيون دولة الكويت إشترى حقوق بث اللقاء وتسويقه إلى محطات التلفزة الأوروبية والعالمية وهو يمتلك حقوق النقل والبث .

    وأشار اليوسف مجددا إلى أن اللقاء سيقام في الساعة التاسعة مساء لسببين أولهما الطقس الحار
    وثانيهما فارق التوقيت الذي يناسب قارة أوروبا ونقل اللقاء إليها بناء على طلب الجانب البرتغالي .

    وذكر اليوسف أن مهرجانا مبسطا سيسبق اللقاء بنصف ساعة مراعاة لحرارة الجو وعدم إدخال الملل إلى نفوس الجماهير في موسم الإمتحانات المدرسية وسينتهي بوصول ممثل راعي اللقاء الشيخ صباح الخالد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الذي سينوب عن راعي الحفل الشيخ محمد صباح السالم الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية .

    وأوضح الشيخ خالد اليوسف أنه قد تقرر إغلاق كل مداخل الإستاد في تمام الساعة الثامنة والربع مساء لدواعي أمنية وحرصا على النظام .


    المصدر : كوره





    " الهجرس "

  • #2
    شكرا عالخبر

    وانا واحد شريت التذاكر وخلصت
    [align=center]http://82.201.143.69/artsportstv/Ima...1316387905.jpg

    تكفوووووووون

    نبيييييييه انتراوي
    [/align]

    تعليق

    يعمل...
    X