إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علي النعيمي : لاعبو منتخبكم واجهة مشرفة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علي النعيمي : لاعبو منتخبكم واجهة مشرفة

    الدوحة - جمال القاسمي
    اشاد علي النعيمي أمين السر المساعد في الاتحاد القطري لكرة القدم رئيس لجنة اللاعبين المحترفين بالمستويات التي قدمها لاعبو منتخبنا الوطني خلال فترة احترافهم بالدوري القطري مشيرا الى أن ذلك الى جانب ما يتمتعون به من اخلاق وحسن تعامل ضاعف من اسهم استمرارهم في الدوري للموسم الثالث على التوالي.
    وقال: الجميع هنا في الاتحاد القطري لكرة القدم يثنون على التواجد العماني ويشيدون بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال الموسمين الماضيين الأمر الذي دفع بالأندية الى البحث عن اسباب استمرارهم والاستفادة من الامكانات التي يملكونها.
    وأضاف: في الحقيقة لم تصلنا أية شكاوى ضد اللاعبين العمانيين ان كان في السنة الأولى أو حتى خلال الموسم الثاني لهم، وذلك تأكيد وتعبير عن تعاملهم المميز مع المسؤولين في الأندية وانضباطهم والتزامهم في تقبل القرارات الإحترافية.
    كما تعلمون اننا في الاتحاد القطري نتعامل مع اللاعبين العمانيين بأسلوب احترافي كما هو التعامل مع اللاعبين المحترفين الآخرين، وقد كانوا مثالا للانضباط والتضحية والخلق الحسن.
    واشاد النعيمي بالمستوى الذي قدمه محمد ربيع واسماعيل العجمي الموسم الماضي مع السد والشمال، وذكر انهما كانا من أبرز اللاعبين المحترفين وليس الخليجيين فقط.
    وحول استمرار اللاعبين من عدمه في الدوري قال: نحن كمسؤولين في الاتحاد القطري ولجنة الإحتراف نمنح الأندية كافة الخيارات لاختيار اللاعبين المحترفين أو حتى الاستغناء عنهم، ولا نفرض شروطنا عليهم كما يعتقد البعض.
    ومن الطبيعي جدا أن يكون بقاء اللاعبين العمانيين من عدمه في الدوري قرار راجع لرغبة الأندية ومجالسها الإدارية.
    وقال: علمنا عن تمسك الشمال باللاعب اسماعيل العجمي ورغبة النادي في التجديد له كما تمنينا أيضا، الا أن تدخل النادي الكويتي في المفاوضات ورغبة العجمي في خوض تجربة جديدة هي التي عجلت برحيل اللاعب الى الدوري الكويتي.
    ان ما يعنينا في المقام الأول هو اثراء الدوري القطري بالنخبة من النجوم العمانيين، وهذا ما توفر في أكثر الأندية من واقع ماقدمه محمد ربيع وخليفة عايل مع السد واسماعيل العجمي وأحمد حديد مع الشمال وبدر الميمني وحسن مظفر في الأهلي وعماد الحوسني في قطر وهاشم صالح في الوكرة وجمعة الوهيبي مع الخور.
    لقد تابعنا مستويات جميع اللاعبين الذين اثبتوا اداءهم المتميز واسلوبهم الراقي في التعامل، ولم نشكك لحظة واحدة أنهم لاعبون من خارج قطر بعد انصهارهم مع الدوري وانسجامهم مع جميع اللاعبين.
    واضاف النعيمي: تلقينا رسائل من العديد من الأندية ترغب التجديد للاعبين العمانيين والاستفادة من خدماتهم لموسم ثالث، ونحن بدورنا ليست لدينا اية ممانعة لاعتبارات عدة تابعناها خلال المواسم الماضية.
    وحول رغبة الاتحاد العماني في تطبيق الاحتراف بما يتناسب واشتراطات الاتحاد الاسيوي قال النعيمي: الكرة العمانية مقبلة على مرحلة مهمة، ومن الطبيعي أن تقوم تصورات الاتحاد العماني وفق الضوابط التي وضعها الاتحاد الاسيوي.
    وأضاف: ندرك جيدا ما تتمتع به الملاعب العمانية من مواهب على جميع المستويات، ومن الطبيعي جدا أن ينعكس الاحتراف على مستويات اللاعبين بالإيجاب لما له من فوائد سيشعر بها اللاعب العماني في المستقبل.
    وخلال زيارة الوفد العماني المكلف بدراسة نظام الاحتراف في قطر التقيت بسعيد الشامسي ومحمد الموسوي وقد تباحثنا جيدا في العديد من المواضيع التي لها شأن وعلاقة وثيقة بالنظام الذي استفادت منه الكرة القطرية خلال السنوات الأربع الماضية.
    الظروف التي عايشناها في قطر تختلف عن الظروف التي تعايشها الكرة العمانية، ومن البديهي جدا أن تكون وفرة اللاعبين في عمان عامل ايجابي لتطبيق الاحتراف فضلا عن تنوع المواهب ووجود الخامات المميزة.
    وقال: اتوقع وبشكل كبير نجاح التجربة العمانية، لكن يبقى الأهم هو توفير الدعم المالي والغطاء المناسب لتنفيذ الخطط والاستراتيجيات الموضوعة.
    وركز النعيمي على العنصر الهام وهو التسويق وقال: ان تسويق الدوري سيعطي المسؤولين المزيد من الخيارات لتغطية المصاريف والالتزامات وسيسهل من انسيابية الحركة والانتقال الى مراحل متقدمة من الاحتراف. واضاف: حاليا نحن في قطر على مشارف تطبيق الاحتراف الاداري الذي اصبح من العناصر المهمة لإنجاح العملية الاحترافية كما سيشهد الدوري نقلة نوعية وعلى جميع المستويات.
    الخبر منقول من جريدة عمان...

  • #2
    بتوفيق ان شاء الله لكل لاعب في المنتخب
    الخيرة في ما اختاره الله

    تعليق

    يعمل...
    X