إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خماسية للأنتــــر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خماسية للأنتــــر

    رغم النقص العددي بعد طرد حارسه تولدو ورغم ضربة الجزاء التي احتسبت لخصمه وبعد سلسلة التعادلات الست المتتالية في مسيرته في الدوري الإيطالي فجر النيرازوري فريق انتر ميلان بركان غضبه مساء اليوم في مرمى ضيف الكالشيو الجديد فريق ميسينا بخماسية مقابل لاشيء لميسينا في افتتاح المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي .

    ففي الشوط الأول بدأ لاعبو الانتر الفرح مبكرا اثر افتتاح راجمة الصواريخ البرازيلية ادريانو التسجيل للانتر عند الدقيقة 3 من عمر المباراة .
    ثم عاد نفس اللاعب (ادريانو) مرة ثانية في الدقيقة 14 ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه قبل أن يضيف الهدف الثالث أيضا في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم الانتر بثلاثة أهداف للاشيء حملت جميعها توقيع البرازيلي ادريانو الذي انفرد بصدارة هدافي الدوري الايطالي برصيد 13 هدفا متجاوزا فينتشينزو مونتيلا لاعب روما صاحب الأحد عشر هدفا حتى الآن .

    في الشوط الثاني ومنذ الدقيقة الرابعة منه طرد حكم المباراة حارس الانتر الأساسي تولدو اثر اعاقته لمهاجم سيينا اللاعب الياباني ياناجيساوا خارج منطقة الجزاء ليظطر مدرب الانتر لإخراج فان دير مايده ليدخل بدلا عنه الحارس الاحتياطي كاريني .

    وعلى عكس المتوقع فلم يكن النقص العددي عائقا أمام انتر ميلان الذي أثبت ذلك مبكرا عندما سجل سينيسا ميهايلوفيتش الهدف الرابع للانتر بعد الطرد بست دقائق فقط اثر ضربة حرة سددها ميهايلوفيتش في مرمى ميسينا .

    عند الدقيقة 31 من الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ميسينا كأول اختبار حقيقي لحارس الانتر البديل كاريني والذي نجح ببراعة في هذا الاختبار بتصديه لركلة الجزاء مبقيا النتيجة لصالح فريقه بأربعة أهداف مقابل لاشيء .

    بقت النتيجة كماهي حتى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق حين أراد كريستيان فييري أن يكون له كلمته في اللقاء فسجل الهدف الخامس للانتر ولتنتهي المباراة بخمسة اهداف للانتر مقابل لاشيء لميسينا ليرتفع رصيد الانتر بعد سلسلة الست تعادلات إلى 20 نقطة في المركز الرابع مؤقتا , بينما بقي ميسينا على رصيده السابق ب 18 نقطة في المركز السابع .



  • #2
    ميلان "المقاتل" يخطف فوزا ثمينا من بارما "العنيد" بهدفين لهدف

    حول فريق ميلان تأخره بهدف أمام مضيفه بارما إلى فوز بهدفين في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت على ملعب إنيو تاردينى في افتتاح المرحلة الرابعة عشر للدوري الايطالي.
    تقدم بارما أولا عن طريق البرتو جيلاردينو في الدقيقة 67 ، وتعادل النجم البرازيلي كاكا لميلان في الدقيقة 79 ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة خطف اندريه بيرلو النقاط الثلاث للروزونيري.
    الفوز رفع رصيد ميلان إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف اليوفنتوس الذي يستضيف لاتسيو يوم الاحد ، بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

    تعليق

    يعمل...
    X