إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

இღ.. كأس آسيا 2007 .. ! இღ ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    [align=center]سنغافورة: اجبر الحكم شمس المايدن افضل حكم في أسيا لسنتين متتالين على الانسحاب من تحكيم نهائيات امم آسيا 2007 بعد تعرضه إلى اصابة شديدة في كاحله.

    يذكر ان الاتحاد الآسيوي كان قد اختار شمس ضمن قائمة الـ 16 حكم الذين سيديرون مباريات نهائيات امم آسيا 2007.

    هذا وسيحل الحكم الكوري الجنوبي كوان جونغ تشول بدلا من شمس المايدن.

    يذكر ان شمس البالغ من العمر 41 عاما والذي يتراس قسم الحكام في الاتحاد السنغافوري لكرة القدم تعرض إلى اصابة اثناء استعداداته لنهائيات امم آسيا ويتوجب عليه الخضوع لعملية جراحية يوم الجمعة المقبل. ومن المتوقع ان يبتعد عن الملاعب ما لايقل عن ثلاثة اشهر.
    [/align]
    [align=center]
    المصدر[/align]
    http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

    الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

    فريق المدير وولاده

    تعليق


    • #32
      [align=center]اطلقت شركة نايكي العالمية للتجهيزات الرياضية الكرة الرسمية لنهائيات امم آسيا 2007 حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها اطلاق كرة خاصة لبطولة كروية في القارة الصفراء.
      يذكر ان نهائيات امم آسيا ستقام للفترة من 7-29 يوليو "تموز" 2007 في اربعة دول هي ماليزيا وفيتنام واندونيسيا وتايلاند.
      هذا ومن الملاحظ على الكرة انها تتميز بوجود اربعة خطوط زرقاء مقلمة بالذهبي حولها وكذلك كتب على الكرة اسماء العواصم الأربعة المضيفة للبطولة وكذلك شعار نهائيات امم آسيا 2007 المكون من اربعة الوان، الأحمر (فيتنام) والأخضر (اندونيسيا) والأزرق (تايلاند) والأصفر (ماليزيا) وكذلك شعار شركة نايكي.
      ومن جانبها كلير كيني تيبتون الأمين العام المساعد ورئيسة قسمي التسويق والأعلام في الاتحاد الآسيوي صرحت قائلة: يمثل اطلاق الكرة خطوة جديدة ومهمة في مجال بناء سمعة البطولة الآخذة في الأنتشار.
      الكرة المستخدمة في نهائيات كأس آسيا 2007



      وتابعت قائلة: لم تشهد القارة الصفراء سابقا اطلاق كرة خاصة ببطولة حيث ان هذه هي المرة الأولى في تاريخ الكرة الآسيوية وكذلك فانني اود أن اشكر نايكي على هذه الخطوة الممتازة.
      هذا وقد صنعت الكرة باليد من المركز إلى الجوانب من اجل منحها تعجيل وسيطرة افضل. تعتمد التكنولوجيا المصنوعة على اساسها الكرة على مطاط كربوني بستة اجنحة لحبس الهواء ليمنح الكرة سرعة انفجارية في حين تم تصميم الصمام للاحتفاظ بالهواء لأطول فترة ممكنة.
      اما هيكل الكرة فيتكون من طبقات من البولستير ورغوة النتروجين ومتعدد الأثلين المضغوط والتي تعمل جميعها على منح الكرة شكلها الطبيعي.

      الكرة المستخدمة في نهائيات كأس آسيا 2007



      معلومات عن الكرة

      * توفر رغوة النتروجين القوة وكذلك تدعم عودة الكرة إلى شكلها الطبيعي بعد ان تتعرض إلى ضغط وكذلك تعطي الكرة المرونة اللازمة.
      * الأثلين المتعدد المضغوط يقوم بخزن الطاقة لتحريرها اثناء الصدمة.
      * يدعم البولستير هيكل الكرة واتزانها.
      * ستة اجنحة من مطاط الكربون المملوء بالهواء يوفر السرعة الأنفجارية.
      * نتوئات على سطح الكرة تساعد على اتزان الكرة في الهواء وكذلك تساعد اللاعب على توجيه تسديدته بسهولة.
      [/align]
      http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

      الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

      فريق المدير وولاده

      تعليق


      • #33
        [align=center]أعلن اتحاد كرة القدم العماني انه توصل فعلياً إلى دعم من بعض البنوك والشركات الخاصة لدعم المنتخب الأول المشارك في نهائيات كأس آسيا التي ستبدأ منافساتها في العاصمة التايلندية في يوليو القادم.
        وقد ثمّن السيد سليمان بن حمود البوسعيدي رئيس وفد بعثة المنتخب العماني في نهائيات كأس آسيا هذه البادرة الطيبة النابعة من القطاع الخاص العماني مطالباً في الوقت نفسه بالمزيد من الدعم في المرحلة القادمة حتى تكون الشراكة مستمرة لخدمة المنتخب بوجه خاص والمنتخبات الوطنية العمانيةالأخرى بشكل عام.
        وقال: إن الدعم الذي تم الحصول عليه مبدئياً ليس مفاجأة بل كنا ندرك مدى تعاون القطاع الخاص مثلما حدث في دورة كأس الخليج السابقةولا شك أن هذا ينبع من أهمية الحدث الآسيوي الكبير والذي نتطلع فيه إلى تحقيق نتائج إيجابية بعد الاستعداد الجيد من خلال معسكري سويسرا أو سنغافورة بالإضافة إلى التجارب الودية التي سيلعبها المنتخب مع اندونيسيا وكوريا والسعودية وايضا التجربة الودية التي أجراها مع أحد الأندية السويسرية.
        وأشار رئيس الوفد العماني إلى الجوانب الإيجابية التي حققها المنتخب العماني خلال معسكره في سويسرا حيث أكد ان الجهاز الفني أبدى ارتياحه للمستوى البدني الذي وصل إليه اللاعبون والحماس الذي أبدوه.
        [/align]
        http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

        الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

        فريق المدير وولاده

        تعليق


        • #34
          [align=center]هذه القنوات الناقلة العربية

          ART ســـبــــــورت 2
          أبوظبي الرياضية
          دبي الرياضية 1
          الكويت الرياضية
          أوربت الرياضية
          النيل الرياضية
          العراقية الرياضية
          السعودية الرياضية
          قناة الكأس والدوري
          البحرين الرياضية
          الفضائية العمانية الثانية
          [/align]
          http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

          الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

          فريق المدير وولاده

          تعليق


          • #35
            مششششششششششششششششكور

            [align=center]مشكور صديقي نيستا على الموضوع الجيد [/align] أتمنى للمنتخب الاحمر كل التوفيق والنجاح [poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,italic" bkcolor="crimson" bkimage="backgrounds/12.gif" border="ridge,5,red" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
            أنا عماني وقلبي عماني وكلي عماني=ومن صغــــــــــــــــــــري عماني وعيني تبكي عليك يامنتخب ياعماني= لين أشوف الكاس الغلي في بلدك ياعماني[/poem]

            تعليق


            • #36
              [align=center]الفريق وصل تايلاند
              منتخبنا يتدرب في استاد الجيش .. والمدرب يركّز على الجانب التكتيكي

              وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى العاصمة التايلاندية بانكوك استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تستضيفها تايلاند، وتضم إلى جانب منتخبنا كل من استراليا والعراق وتايلاند.
              وكانت البعثة قد قدمت من سنغافورة بعد المشاركة في الدورة الدولية التي أحرز فيها منتخبنا المركز الثاني بعد المنتخب السعودي ولعب المنتخب هناك ثلاث مباريات مع كل من كوريا الشمالية وتعادل فيها بهدفين ثم كسبها بركلات الترجيح ثم كسب شقيقه السعودي بركلات الترجيح أيضا بعد التعادل الإيجابي بهدف في الوقت الأصلي، واختتم المنتخب لقاءاته الودية مع فريق وود ايلاند السنغافوري وكسبها بهدفين.

              استقبال حار

              المنتخب تدرب أمس على استاد الجيش بالعاصمة التايلاندية في الفترة المسائية بمشاركة جميع اللاعبين الذين ضمتهم القائمة الرئيسية المشاركة في البطولة، وركز المدرب كالديرون على الجانب التكتيكي من خلال التقسيمة التي تدرب بها مركزا على التشكيلة الأساسية وكذلك التشكيلتين البديلة والرديفة.
              من جانب آخر يتدرب المنتخب اليوم على فترتين حيث يتدرب داخل القاعة في الفترة الصباحية بينما يتدرب في الخامسة والنصف على نفس الاستاد ويتزامن وقت التدريب مع وقت المبارة الاولى للمنتخب مع نظيره الاسترالي.
              من جانب آخر لقيت بعثة المنتخب الوطني عند وصولها مطار بانكوك ترحابا كبيرا من قبل اللجنة المنظمة للمجموعة الأولى والاتحاد التايلاندي.
              [/align]
              http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

              الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

              فريق المدير وولاده

              تعليق


              • #37
                مشكوووووور صديقي على الموضوع الجميلة

                بالتوفيق الأحمــر

                مشكووووووور مره ثانيه نيستــا على المجهود
                http://www.arb-up.com/get-7-2007-55e20h77.jpg

                تعليق

                يعمل...
                X