إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المسكري : وجود أستراليا لمصلحة الكرة الآسيوية ومن السابق لأوانه الحكم على المنتخبات ا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المسكري : وجود أستراليا لمصلحة الكرة الآسيوية ومن السابق لأوانه الحكم على المنتخبات ا

    أكد سعادة المكرم الشيخ سيف بن هاشل المسكري رئيس اتحاد الكرة العماني ان مشاركة المنتخب العماني في نهائيات كأس آسيا لها هدف محدد وهو المنافسة على اللقب وتحقيق نتائج ايجابية في البطولة وقد أكد ان شباب منتخب عمان قدرتهم على تقديم أفضل المستويات ونأمل ان يواصل المنتخب طريقه بكل ثقة وهمة في مباراته القادمة.
    واضاف سعادته: إن مباراة تايلاند مهمة جدا وشبابنا قادرون على التعامل مع الجمهور التايلاندي وهم ليسوا بغريبين على مثل هذه المباريات.
    وأكد سعادته ان المنتخب العماني تنتظره استحقاقات مهمة بعد كأس آسيا حيث سنبدأ الإعداد لكأس الخليج في يناير 2009 ولدينا عام واحد فقط ولا بد ان نستفيد منه خاصة وان مراحل الاستعداد تتزامن مع تصفيات كأس العالم واتمنى من الاتحاد القادم ان يضع بعين الاعتبار الوصول الى كأس العالم بجنوب افريقيا ولن نقبل اليوم ألا يصل هذا المنتخب الى نهائيات كأس العالم.
    وانتقد المسكري تنظيم البطولة حيث قال: إن هناك ملاحظات على التنظيم وسوف يناقشها المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في اجتماعه القادم في اندونيسيا على هامش البطولة،وعن وجود المنتخب الاسترالى في النهائيات الآسيوية قال إن وجود منتخبات قوية لصالح الكرة الآسيوية ولدينا منتخبات قوية مثل السعودية واليابان وكوريا الجنوبية والصين ووجود استراليا بلاعبيه المحترفين يوجد تحديا أكبر للمنتخبات الآسيوية.
    وتحدث المسكري عن المنتخبات العربية المشاركة في النهائيات وقال إنه من السابق لاوانه الحكم على المنتخبات العربية المشاركة في النهائيات لان الصورة غير واضحة حتى الآن وعن انتخابات اتحاد الكرة العماني القادمة قال المسكري إن الجمعية العمومية سوف تجتمع يوم 19 يوليو لاقرار النظام الاساسي للاتحاد واتمنى ان تقرأ الاندية النظام الجديد قبل اقراره لانه يمثل نقلة نوعية في تاريخ الكرة العمانية.

    المصدر موقع كوره
    http://www3.0zz0.com/2010/03/07/11/586122137.jpg



    دكتور لا تتعب وتشرح سؤالك .. لا الدرس جايزلي ولا الشرح مفهوم
يعمل...
X