إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرباط قادر على المنافسة في بطولة الكأس والدوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرباط قادر على المنافسة في بطولة الكأس والدوري

    [align=center]عامر العمري:
    مرباط قادر على المنافسة في بطولة الكأس والدوري

    ثمّن الشيخ عامر بن أحمد العمري رجل الأعمال الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو الفريق الكروي بنادي مرباط في المباريات التي لعبوها حتى الآن، مشيراً إلى أن البداية تبشر بنتائج إيجابية في المرحلة القادمة.
    وقال: إن الطريق ما زال صعباً إلا أنه بجهود شباب لاعبي الفريق الكروي وبتكاتف إدارة نادي مرباط فإن الأمل كبير بتحقيق نتائج إيجابية تسعد جماهير الفريق سواء في منافسات بطولة الكأس أو في مباريات الدوري.
    وأكد الشيخ عامر بن أحمد العمري ان التعادل مع السيب في بطولة الكأس والفوز على النصر والتعادل مع صور في بطولة الكأس يدل على مدى الروح والانضباط لدى اللاعبين الطامحين لتقديم مستوى يليق بهم ويعيد أمجاد نادي مرباط الذي كان في يوم ما أحد فرسان لعبة كرة القدم في السلطنة.
    وأكد عامر بن أحمد العمري أن هناك دعماً مادياً ومعنوياً للاعبي الفريق الكروي للمساهمة فيما يقدموه من جهود كبيرة للوصول إلى منصات التتويج.
    وقال: إن طموحنا مشروع في الوصول إلى الأدوار النهائية ببطولة الكأس وهذا بالطبع لن يتأتى بسهولة بل بعد جهد جهيد واننا واثقون من قدرة شبابنا وعلى عطائهم في الملعب، وهم مطالبون أيضاً بأداء أفضل في المباريات القادمة سواء في منافسات الكأس أو الدوري.
    وأشاد عامر العمري بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم أمام السيب في بطولة الكأس والتي انتهت بالتعادل 2/،2 مؤكداً انهم كانوا يستحقون الفوز لولا بعض السلبيات على المستوى التحكيمي، حيث كان مرباط يستحق الحصول على ضربتي جزاء.

    جريدة عمان[/align]

  • #2
    هذي الفريق عنده لاعبين ممتازين
    ويقدر ينافس
    فشارب الخمر يصحو بعد سكرته
    و طالـب الطب طول العمر سكران

    تعليق


    • #3
      اصفر الباطنه

      في الحقيقه المجموعه صعبه عندكم السيب والسويق ومرباط واتوقع تأهل السويق والسيب لدور16 بسبب الخبره الكبيره وكل الامنيات يا اصفر الباطنه

      تعليق


      • #4
        ليش لا

        بتوفيق لمربااااط

        تعليق


        • #5
          مرباط قادر لاكن اتوقع يتاهل السويق والسيب بسبب الخبره , السويق عندها جمهور كبير مايقارب 5 الاف مشجع وأكثر

          تعليق

          يعمل...
          X