إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقوال بعد مباراة منتخبنا مع شقيقه البحريني..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقوال بعد مباراة منتخبنا مع شقيقه البحريني..

    ماتشالا: نستحق الفوز
    قال التشيكي ميلان ماتشالا (مدرب منتخب عمان): «قدمنا مباراة كبيرة اعتقد اننا نستحق الفوز فيها.انا سعيد جدا لهذا التأهل، فمن حق العمانيين ان يحتفلوا لانها المرة الاولى في التاريخ التي يصل فيها منتخبهم الى المنافسة على المركز الاول.

    في الدقائق العشرين الاولى سنحت لنا فرص عدة للتسجيل كان يمكن ان نحسم المباراة فيها لان التقدم بهدف واحد ليس كافيا ولذلك كان يجب تسجيل هدف ثان وكان لا بد من السيطرة على المباراة.بعد الهدف الثاني لعمان لا ادري ما حصل، فسجل المنتخب البحريني هدفه الاول بسرعة ووضعنا تحت ضغط شديد ثم اضاف هدف التعادل، لكن عماد الحوسني نجح في تسجيل هدف الفوز الذي نستحقه تماما».




    الحوسني: سنواصل مسيرتنا التصاعدية :
    قال عماد الحوسني (مهاجم منتخب عمان وافضل لاعب في المباراة): «وفقنا في الفوز في هذه المباراة ونأمل ان نكون عند حسن الظن في النهائي لاحراز اللقب.الاكيد ان منتخب عمان سيواصل مسيرته التصاعدية ويقدم الافضل في المستقبل».



    ماتشالا: وصلنا للنهائي بجدارة

    أعرب التشيكي ميلان ماتشالا مدرب المنتخب العماني لكرة القدم عن سعادته بوصول الفريق الى الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بدورات الخليج عقب فوزه على البحرين.

    وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ان فريقه قدم مباراة كبيرة استحق عليها الفوز مشيرا الى انه سنحت فريقه فرص عدة للتسجيل في الدقائق العشرين الأولى للمباراة وكان بالإمكان حسم المباراة فيها لأن التقدم بهدف واحد ليس كافيا ولذلك كان يجب تسجيل هدف ثان وكان لا بد من السيطرة على المباراة.
    وأوضح انه بعد الهدف الثاني لعمان لا أدري ما حصل فسجل المنتخب البحريني هدفه الأول بسرعة ووضعنا تحت ضغط شديد ثم اضاف هدف التعادل لكن عماد الحوسني نجح في تسجيل هدف الفوز الذي نستحقه تماما.


    من جهة اخرى قال الكرواتي يوريسيتش ستريشكو مدرب المنتخب البحريني ان العمانيين لعبوا بسرعة فائقة في البداية وحصلوا على ثلاث او اربع فرص خطرة للتسجيل في الدقائق العشرين الاولى التي وضعونا فيها تحت الضغط مما دفعني الى اجراء تبديل مبكر لتدارك تقصيرنا في السيطرة على وسط الملعب.

    واضاف انه لم يخرج المهاجم حسين علي لأنه كان سيئا بل لتقوية خط الوسط لأنه كان يحتاج الى التنظيم وبعد دخول بديله صالح فرحان بدأنا نلعب جيدا في وسط الملعب مؤكدا ان اللاعبين قدموا ما في وسعهم لكن المنتخب العماني كان أفضل منا.




    رئيس الاتحاد العماني:سعادتنا لا توصف وجاهزون للقادم
    اعتبر الدكتور محمد حفيظ الذهب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وصول منتخب بلاده إلي نهائي بطولة خليجي 17 انجازاً تاريخياً وقال إن هذا الانجاز تحقق بفضل القيادات المسؤولة في السلطنة والتي تقدم دعما كبيراً لهذا الفريق بشكل خاص والرياضة العمانية بشكل عام.

    وعن المباراة النهائية قال الذهب ان المنتخب العماني سيكون جاهزاً حسب الميعاد والزمان لتقديم مباراة كبيرة والتتويج كبطل للخليج للمرة الأولي ولن ندع هذه الفرصة الذهبية تمر علينا دون استغلالها بالشكل الأمثل.



    أحمد مبارك:لم أتعمد ضرب حسين ياسر

    دافع أحمد مبارك لاعب عمان عن نفسه بعد طرده في نهاية مباراته مع منتخبنا لاعتدائه بالضرب في كرة مشتركة مع حسين ياسر حسين وقال: لا يوجد لاعب يسعي للطرد - وفي نهاية المباراة - ليحرم نفسه من المشاركة مع فريقه في مباراة الدور قبل النهائي.

    أضاف أحمد مبارك: لم اتعمد ضرب حسين ياسر وربما تكون قدمي امتدت دون قصد أو تعمد وأنا اعترف بالخطأ غير المتعمد الذي يستحق بطاقة صفراء وليس الحمراء خاصة والكرة حدثت في نهاية المباراة وفي وسط الملعب واعتقد ان الحكم تأثر بهتافات الجماهير القطرية فأبرز لي البطاقة الحمراء.

    اعترف أحمد مبارك بأنه عاش في حزن منذ اطلاق الحكم صافرته ومنحه البطاقة الحمراء وحتي الآن لغيابه عن فريقه في المباراة القادمة في الدور قبل النهائي وقال: هذه هي أحوال الكرة لابد ان تشهد مثل هذه الحالات لكن إن شاء الله لن يتأثر الفريق العماني بغيابي وسيفوز ويتأهل للنهائي.

    وعن ثقته بوصول فريقه الي النهائي قال أحمد مبارك: لو لعب المنتخب العماني وظهر بنفس مستواه أمام الإمارات والعراق لن يتأهل فقط للنهائي لكنه سيفوز بخليجي 17 لكن إذا تهاون الفريق واللاعبون فإن الأمر سيكون صعبا لوجود فرق تأهلت للمربع مرشحة بقوة للفوز باللقب.

    وأكد ان المنتخب العماني لا ينقصه أي شيء للصعود الي منصة التتويج سوي بعض التوفيق أمام المرمي وحقيقة نحن من الفرق المشهورة والمعروفة بضياع الفرص أمام المرمي كما حدث في كأس آسيا بالصين وفي تصفيات كأس العالم.

    وأبدي أحمد مبارك اعجابه بعدد من النجوم في جميع المنتخبات وقال: علي عكس ما يردده البعض فإن خليجي 17 مليء بالنجوم وأصحاب المواهب الذين اعجبني منهم مشعل مبارك الظهير الأيسر المهاجم للعنابي والذي شكل خطورة بالغة علي مرمانا في مباراتنا أول امس والإماراتي اسماعيل مطر والسعودي ياسر القحطاني والكويتي مساعد ندا والبحريني محمد سالمين والعراقيان نشأت أكرم ورزاق فرحان.

  • #2
    بالتوفيق لي الاحمر
    وانشاء الله الكاس عماني قولوا امين
    http://www.penya.ch/images/saviola-cam-mun.jpg

    تعليق


    • #3
      ان شاء الله عقبال الكأس

      تعليق


      • #4
        مشكوووووور روميو
        الله يعطيك العافيه ان شاء الله

        وبالتوفيق للشياطين في المباراة النهائية

        تعليق

        يعمل...
        X